الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسائل إعلام إسرائيلية: نتنياهو تخلى عن المحتجزين

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اتخذ قرارًا بالتخلي عن المخطوفين رغم رغبة كل الأطراف في إبرام صفقة لتبادل الأسرى المحتجزين في قطاع غزة.

وأضافت وسائل الإعلام العبرية نقلًا عن مصادر، أن إبرام صفقة لتبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة، سيمنع اندلاع حرب إقليمية أكبر في الشرق الأوسط.

في السياق ذاته أوضحت وسائل إعلام عبرية، أن متظاهرين يغلقون شارع أيالون تل أبيب، ويطالبون حكومة نتنياهو بإبرام صفقة التبادل ووقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وزير الدفاع الأمريكي يؤكد دعمه لإسرائيل

في السياق قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم السبت، إنني تحدثت أمس مع وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت حول التهديدات التي تشكلها إيران وحزب الله اللبناني الجماعات المدعومة.

وأضاف أوستن خلال بيان له، أنني أبلغت وزير الدفاع الإسرائيلي بأننا نتخذ إجراءات إضافية لدعم الدفاع عن إسرائيل بما في ذلك التحركات العديدة المقبلة لوضعية القوة.

وشدد وزير الدفاع الأمريكي، على أن المزيد من التصعيد ليس أمرًا حتميًا، وأن كافة أطراف الصراع ستستفيد من التهدئة، وبالتحديد ما يخص وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search