الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صفحة وهمية تنتحل صفة وزير التعليم، والوزارة ترد: لا يمتلك حسابات على السوشيال

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

محمد الداوي

A A

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صفحة وهمية تحمل اسم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نشرت تصريحات منسوبة للوزير، حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

وأثارت الصفحة جدلاً واسعًا بين المتابعين، بعدما أكدت أن الاثنين المقبل هو الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، وقالت الصفحة المنسوب لـ وزير التربية والتعليم، «إن شاء الله نتيجة الثانوية العامة لـ دفعة 2024 يوم الإثنين بتاريخ 5 أغسطس وفقكم الله وسدد خطاك».

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صحة هذه التصريحات، مؤكدة أن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم لا يمتلك أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الصفحة الرسمية الوحيدة الموثوقة هي صفحة وزارة التربية والتعليم المصرية.

ودعت وزارة التربية والتعليم، جميع المواطنين من أولياء الأمو وطلاب الثانوية العامة 2024 إلى تجاهل أي تصريحات أو منشورات تصدر عن هذه الصفحة الوهمية، والاعتماد فقط على المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة، والصفحة الرسمية للوزارة وعدم الانسياق وراء الشائعات والصفحات المزيفة.

وأهابت وزارة التربية والتعليم بجميع مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام تحري الدقة في مشر أي معلومات تتعلق بالثانوية العامة وموعد ظهور النتيجة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search