الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متى تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024؟

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

محمد الداوي

A A

يعيش طلاب وأولياء أمور الثانوية العامة 2024، حالة من القلق والترقب في انتظار نتيجة الصف الثالث الثانوي، لما تمثله هذه الفترة من لحظة حاسمة في مساراتهم التعليمية، حيث يترقبون بشغف وتوتر نتائج جهودهم الدراسية، يتراوح فيها شعورهم بين التفاؤل بالنجاح والقلق خوفاً من عدم تحقيق النتائج المأمولة.

انتهاء أعمال التصحيح لامتحانات الثانوية العامة

وحرصاً من الجمهور على متابعة كافة التفاصيل بشأن نتيجة الثانوية العامة، والاجابة على جميع التساؤلات والاستفسارات، تواصل الموقع مع مصادر موثوقة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كشفت له أن جميع أعمال التصحيح لامتحانات الثانوية العامة انتهت في جميع المواد، ويجرى الآن إجراء المراجعات النهائية لتطبيق قواعد الجبر والاختيار، والمعروفة بقواعد الرأفة، على الطلاب الذين يحتاجون لدرجة أو درجتين للنجاح.

موعد نتيجة الثانوية العامة

ومن المقرر أن يقدم الدكتور أحمد ضاهر، رئيس امتحانات الثانوية العامة، تقريرًا سريًا لوزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف، يتضمن مؤشرات ونسب النجاح، وأعداد الناجحين، وشرائح المجاميع التي حصل عليها الطلاب، بالإضافة إلى نسب النجاح بين البنين والبنات، ونسب النجاح في المدارس الرسمية والخاصة.

أوائل الثانوية العامة

ومن المتوقع أن يحدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني «ساعة الصفر» للإعلان عن أوائل الثانوية العامة، والاتصال بهم تليفونيًا لتهنئتهم على تفوقهم.
وتشير التوقعات إلى أن إعلان أوائل الثانوية العامة والنسبة العامة للنجاح سيكون خلال الـ48 ساعة القادمة.

وأظهرت المؤشرات النهائية ارتفاع النسبة العامة للنجاح لأكثر من 80%، بفارق كبير عن العام الماضي، نتيجة ارتفاع نسبة النجاح في مختلف المواد.

نتيجة الثانوية العامة على موقع الجمهور 

وفي إطار مشاركة المصريين كافة التفاصيل الأحداث اليومية، وما يشغل الشباب خلال المرحلة المقبلة، لذا قرر موقع «الجمهور» مساعدة راغبي الحصول على نتائج الثانوية العامة من خلال تشكيل غرفة عمليات استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر الموقع، وتسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور، وفر الموقع خدمة الاتصال الهاتفي للمساعدة فى الحصول على النتيجة على الأرقام التالية: ⁦01207444139⁩ أو 01283955299.

نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع الجمهور

وأتاح موقع الجمهور لكل من يرغب في الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، رابط النتيجة، للدخول بكل سهولة دون وجود أية صعوبات تواجه جمهور القراء من خلال الضغط هـــنــــــــــــــــــــــــــــــــــا، حيث إنه من المقرر إتاحة رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 عند الإعلان عن موعد ظهورها.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

-الدخول عبر موقع الجمهور من خلال هذا الرابط من هــــنـــا.

-النقر على أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024.

-إدخال كافة بيانات الطالب (الاسم – رقم الجلوس – المحافظة – رقم الهاتف – الشعبة).

-ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد اعتمادها رسميا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search