الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى بكري: رفض مصر لمخطط تهجير الفلسطينيين أعطى إشارة أن أمنها القومي خط أحمر

الكاتب الصحفي مصطفى بكري

الكاتب الصحفي مصطفى بكري

وداد العربي - تصوير رحمة عبد العزيز

A A

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب المصري، اليوم السبت، إن الدولة المصرية والجيش المصري أعطوا رسالة أن الأمن القومي المصري خط أحمر.

وأضاف بكري خلال المؤتمر الأول لتحالف المصريين في الخارج، أن رفض مصر لمخطط تهجير الفلسطينيين، أظهر أنها ترفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب الدولة المصرية.

وتابع عضو مجلس النواب خلال كلمته: “نحن قوميون ووطنيون بالفطرة، لدينا ذكريات قديمة ومؤلمة عن الاستعمار وجرائم الاستعمار”.

وقال مصطفى بكري: “نرى إعلام الجماعة الإرهابية القادم من الخارج هدفه ليس فقط شن الحروب الإعلامية من حروب الجيل الرابع والخامس والسادس ضد الدولة المصرية، ولكن أيضًا يسعى من خلال حملاته لإثارة الفتنة على أرض مصر، تحت رعاية أجهزة مخابرات عالمية”.

وأضاف «بكري»: “لدينا قيادة وطنية أنقذت البلاد في الـ 3 من يوليو، وهو ما كان له مدلول سيء لدى الجماعة الإرهابية التي حكمت مصر عامًا أرادت خلاله تفتيت البلاد”، مضيفًا أن المصريين في الخارج يتصدون للتيارات الإرهابية التي تود تفتيت مصر.

وتابع الكاتب الصحفي مصطفى بكري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل وطني استطاع أن ينتصر للوطن في لحظة فارقة، مضيفًا أنه قد يكون هناك اختلافات في بعض الأمور، لكن علينا أن نفهم أن القائد الذي اتخذ قرار في الـ 3 من يوليو من أجل الانتصار للشعب هو قائد وطني.

وأكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أن الهدف الآن هو مصر وأن ما يشاع عن حرب واسعة إقليمية هدفها مصر، مضيفًا أن الجماعات الإرهابية استطاعت تفتيت العراق، السودان، اليمن، وسوريا ولكن لم يستطيعوا أن يفتتوا مصر.

وأضاف بكري، أن وطنية المصريين في الخارج واضحة لكافة المصريين، ووجودي هنا لتقديم التحية، مضيفًا أن أيدينا هنا تتماسك وستظل مصر رائدة مصر التاريخ مصر الحضارة .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search