الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزن وصدمة، جنازة صديقة الفنانين ميريت رحمي (فيديو)

جنازة سيدة الأعمال ميريت رحمي

جنازة سيدة الأعمال ميريت رحمي

ياسمين شهاب- تصوير: عبدالله الأجهوري

A A

حرص نجوم الوسط الفني على حضور تشييع جنازة سيدة الأعمال ميريت رحمي، وذلك عقب وفاتها، أمس الجمعة، ونشرت نسرين إمام صورة للراحلة عبر ستوري بحسابها الشخصي على «إنستجرام».

وحضر تشييع جنازة ميريت رحمي، عقب صلاة العصر، من مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، العديد من نجوم الفن منهم: زينة، هنادي مهنا، هشام عباس، شيرين وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

وكتبت نسرين: «إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله ميريت وحيد رحمي، نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، على أن تقام صلاة الجنازة اليوم السبت 3 أغسطس بعد صلاة العصر في جامع الشرطة بأكتوبر».

نجوم الفن ينعون سيدة الأعمال ميريت رحمي

ونعى عدد من نجوم الفن، الراحلة ميريت رحمي أبرزهم الفنانة زينة التي كتبت على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله الصبر من عندك يارب مع السلامة يا ميريت هاتوحشيني يا طيبة يا جدعة أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة يارب يصبر ولادك وأهلك وكل حبايب».

وكتبت بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «البقاء لله وجعتي قلبنا، الله يرحمك».

كما حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين، على نعي سيدة الأعمال الراحلة، وكتبت: الله يرحمك يا غالية، إنا لله وإنا إليه راجعون، لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، الصبر من عندك يا رب، مع السلامة يا ميريت، هتوحشيني يا طيبة يا جدعة، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة.. يا رب يصبر ولادك وأهلك وكل حبايبك.. اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها، ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلها دارا خيرا من دارها، وأهلا خيرا من أهلها، وزوجا خيرا من زوجها، وأدخلها الجنة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.