الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أولمبياد باريس 2024، أميرة أبو شقة تحصد المركز الأخير في تصفيات أسكيت سيدات

أميرة أبو شقة

أميرة أبو شقة

إسلام عبدالجليل

A A

شاركت أميرة أبو شقة، في منافسات الأسكيت للسيدات ضمن فعاليات أولمبياد باريس 2024، وتمكنت أميرة من إصابة 20 طبقاً من أصل 25 في الجولة الأولى.

وجاءت أميرة أبو شقة، في نهاية اليوم الأول في المركز التاسع والعشرين والأخير، بعد حصدها 62 طبقا من أصل 75.


ويشارك الاتحاد المصري للرماية في أولمبياد باريس 2024 بـ 11 لاعبًا ولاعبة، من بينهم: عزمي محيلبة، محمد حمدي، إبراهيم أحمد، عمر هشام، عمر خالد، ريماس وليد، هالة الجوهري، أميرة أبو شقة، مي مجدي، نور عباس، وماجي مصطفى.

وتتنافس مصر في أولمبياد باريس 2024 في مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية، تشمل ألعاب القوى، كرة القدم، كرة اليد، الكرة الطائرة وكرة الطائرة الشاطئية. كما تشارك في رياضات الماء مثل السباحة، الغطس، والسباحة التوقيعية، بالإضافة إلى الشراع، التجديف، الملاكمة، التايكوندو، الجودو، المصارعة، رفع الأثقال، التنس، تنس الطاولة، الخماسي الحديث، السلاح، الجمباز، الرماية، القوس والسهم، الدراجات، الفروسية، ورياضات الكانوي والكياك.

تقام أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس، وتعد مشاركة أميرة أبو شقة في هذه البطولة الدولية إنجازاً كبيراً لمصر. رياضة الإسكيت تتطلب تركيزاً كبيراً وسرعة في رد الفعل، وقد أظهرت أميرة قدراتها المتميزة في هذا المجال من خلال أدائها الرائع في الجولة الأولى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search