الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب اليد يكشف تفاصيل إصابة مهاب سعيد

إصابة مهاب سعيد

إصابة مهاب سعيد

سلمى ياسر

A A

أعرب خوان كارلوس باستور، المدير الفني الإسباني للمنتخب المصري لكرة اليد، عن رضاه على أداء اللاعبين في مباراة أمس وفوزهم على النرويج، وصيف بطل العالم، بنتيجة 26-25 في رابع مواجهات المنتخب المصري بدوري المجموعات بأولمبياد باريس 2024، والتي تُقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس، مما ضمن تأهل الفريق إلى ربع النهائي.

مدرب منتخب اليد يستعد لمواجهة الأرجنتين 

وقال باستور: "تأخرنا في بداية المباراة وخسرنا العديد من الكرات، حيث كانت المباراة صعبة أمام خصم قوي. لكن المهم هو أننا استطعنا العودة تدريجيًا والتقدم والمحافظة على هذا التقدم حتى الثواني الأخيرة. قمنا بالعديد من التغييرات وتعديل التشكيل، ولعبنا بشكل جيد جدًا في الدقائق الأخيرة بدفاع قوي وهجوم مؤثر."

وأوضح باستور أن مباريات الدور الأول صعبة للغاية، حيث خضنا عددًا كبيرًا من المباريات القوية بدون أي راحة بينهما. وسيلعب منتخب اليد مباراته القادمة ضد الأرجنتين لتحديد المراكز يوم الأحد في الساعة 11 صباحًا بتوقيت باريس (12 ظهرًا بتوقيت القاهرة).

وفيما يخص المباراة القادمة ضد الأرجنتين، قال باستور: "لا نملك الكثير من الوقت، حيث عدنا من مباراة الأمس في وقت متأخر جدًا واضطررنا للبدء في التحضير أثناء عودتنا في الأتوبيس. لدينا اليوم فقط لإعداد خطة المباراة، وسنواجه الأرجنتين صباح غدٍ الساعة 11."

وأكد باستور أن مباراة الأرجنتين لن تكون سهلة، قائلاً: "لا توجد مباراة سهلة في هذه البطولة. نسعى للفوز لضمان المركز الثاني في المجموعة، ولن نعرف الفريق الذي سنواجهه في ربع النهائي سوى بعد انتهاء جميع المباريات مساءً. من الصعب التنبؤ بنتائج المباريات في ظل قوة الفرق المشاركة."

وأضاف باستور أنه بعد التأهل رسميًا لربع النهائي، بدأ الفريق منذ أمس في دراسة الفرق المحتمل مواجهتها. وأوضح أن معرفة الفريق الذي سنقابله في ربع النهائي لن تكون واضحة إلا بعد الساعة 10:30 مساء الغد، بعد انتهاء جميع المباريات.

منتخب اليد يكشف تفاصيل إصابة مهاب سعيد

وعن حالة لاعب المنتخب المصري مهاب سعيد، الذي تعرض لإصابة في مباراة أمس ضد النرويج، قال باستور: "بعد إجراء الأشعة اللازمة، تأكدنا من سلامة العمود الفقري للاعب، ولكن كان يعاني من ألم شديد في الفخذ. سنطمئن عليه بعد استكمال الأشعة والسونار. الأمر متروك لطبيب المنتخب المصري لكرة اليد، الدكتور محمد شوقي، لتحديد جاهزية اللاعب من عدمها في ربع النهائي. لدينا 4 أيام لدراسة وضعه."


موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search