الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة الثانوية العامة المنوفية 2024، كيفية الحصول على نتائج شهادة الصف الثالث الثانوي العام بالاسم

نتيجة الثانوية العامة المنوفية 2024

نتيجة الثانوية العامة المنوفية 2024

الزهراء علام

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، ينتظر أهالي طلاب الصف الثالث الثانوي بمحافظة المنوفية نتيجة الثانوية العامة 2024، بفارغ الصبر لمعرفة نتائج شهادة الصف الثالث الثانوي العام 2024، من أجل تحديد الجامعة التي سيستكمل فيها أبنائهم فيها تعليمهم الجامعي الذي يضمن لهم مستقبل مهني جيد.

خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال لينك موقع الجمهور

يتيح موقع الجمهور للاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2024، لينك خاص بنتائج الصف الثالث الثانوي من خلال الاتباع الخطوات التالية:

-الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس عبر موقع الجمهور (هـــنـــا).

-كتابة الاسم رباعي.

-كتابة رقم الجلوس.

- اختيار الشعبة (علمي رياضة – علمي علوم – أدبي)

- اختيار المحافظة التابع لها الطالب.

-كتابة البريد الإلكتروني.

-كتابة رقم التليفون.

-ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 فور اعتمادها.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

وأوضح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2024 ستعتمد خلال الأسبوع الحالي، لكن من المحتمل ألا يتم الإعلان عن النتائج هذا الأسبوع نظرًا لاستكمال الإجراءات الأخيرة.

عدد طلاب الثانوية العامة 2024 

تشير التقديرات إلى أن عدد طلاب الثانوية العامة، هذا العام يقدر بلغ هذا العام 7 ملايين و450 ألفا و86 طالبا وطالبة، موزعين على الشُعبتين العلمية والأدبية، موضحة عدد طلاب الثانوية العامة 2024 علمي علوم، رياضيات، أدبي. 

لينك موقع الجمهور للوصول إلى نتائج الشهادة الثانوية العامة 2024

حرصًا من موقع الجمهور على المشاركة المجتمعية، يقدم خدمة لأولياء الأمور وطلاب الشهادة الثانوية العامة 2024، لمعرفة نتائج الشهادة الثانوية العامة من خلال الموقع الرسمي للجريدة برقم الجلوس، وذلك ليشارك الموقع المواطن المصري في كافة التفاصيل والخدمات، وما يهم شباب المستقبل.

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالموبايل

يتاح الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال تسجيل بياناتك علي موقع الجمهور، من خلال هذا الرابـــــــــــــــــط، ثم إدخال الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني والتليفون الخاص بالطالب والطالبة للحصول على النتيجة بعد اعتمادها رسميًا.

يمكنك إرسال رسالة نصية إلى 9888 تحتوي على رقم المقعد للحصول على النتيجة، أو عبر تطبيق الوزارة المتاح على الهواتف المحمولة واتباع الخطوات المطلوبة لمعرفة درجاتك في جميع المواد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search