الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا، لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من موقع «الجمهور»

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

مصعب فرج

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، أعلنت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم، عن قرب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث سيتم الإعلان عنها رسميًا بعد الانتهاء من تصحيح الأوراق واعتماد النتائج. 

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

1. الدخول على موقع الجمهور.
2. الانتقال إلى قسم "نتيجة الثانوية العامة".
3. إدخال رقم الجلوس.
4. ستظهر النتيجة فور اعتمادها رسميًا.

وسيتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم برقم الجلوس من خلال موقع الجمهور، ويمكنكم الدخول إلى الرابط الخاص بالنتائج من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 وأوائل الجمهورية

وقد أفاد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 والإعلان عن أوائل الجمهورية سيتم تحديده خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد ترتيب طلاب أوائل المحافظات، سيتم الفصل بينهم في حالة التساوي من خلال المواد غير المضافة إلى المجموع مثل التربية الوطنية، التربية الدينية، الاقتصاد، والأحياء.

وسيكون بإمكان الطلاب الحصول على نتائجهم برقم الجلوس من خلال موقع «الجمهور»، حيث ستُعرض درجات كل مادة بشكل منفصل.

بداية ونهاية امتحانات الثانوية العامة 2024

انطلقت امتحانات الثانوية العامة 2024 في 10 يونيو الماضي للمواد، بدأت بالمواد التي لا تُضاف للمجموع، تخلل هذه القترة عطلة عيد الأضحى المبارك، واستُأنفت الامتحانات يوم السبت الموافق 22 يونيو بمادة اللغة العربية للشعب الثلاث لتكن أول المواد المضافة للمجموع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search