الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل حريق مستشفى السادات المركزي ونقل حالات الحضانات والعناية المركزة

حريق مستشفى السادات العام

حريق مستشفى السادات العام

نادر حشاد

A A

نشب حريق داخل مستشفى السادات المركزي بمحافظة المنوفية، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة عليه، فيما نقلت الأطقم الطبية بعض حالات الحضانات والعناية المركزة إلى مستشفى السادات التخصصي.

حريق مستشفى السادات المركزي في المنوفية

كشفت التحريات الأولية لحادث الحريق أنه نتيجة ماس كهربائي، وأن الحريق تم في الدور الأرضي في قسم المخازن والملفات وشئون العاملين، وتحسبا لأي أضرار للحالات تم نقل عدد من الحالات من قسم حضانات الأطفال والعناية المركزة إلى مستشفى السادات التخصصي بجوار المستشفى العام.


وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وقوات الحماية المدنية التي تحاول السيطرة على حريق وإخماده بشكل صحيح، دون أي خسائر بشرية حتى الآن.

كما انتقل إلى مكان الدكتور محمد فوزي وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية وعدد من قيادات المديرية إلى مكان الحريق؛ للوقوف على ملابسات الحادث والاطمئنان على الحالات الموجودة وفتح تحقيق فوري حول ملابسات الحادث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search