الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"زووم" تسخر جهودها لخدمة التحول الرقمي وتعزيز الذكاء الاصطناعي

منصة زووم Zoom

منصة زووم Zoom

نورهان عبدالعزيز

A A

استعرضت شركة زووم تقنياتها المتقدمة في مجال إشراك العملاء في قمة إدارة تجربة العملاء CEM Africa  في إفريقيا 2024، وقد عُقدت القمة في الفترة من 30 يوليو إلى 1 أغسطس 2024 في مركز مؤتمرات سينشري سيتي في كيب تاون بجنوب إفريقيا، وكانت بمثابة منصة لمناقشة استراتيجيات تجربة العملاء التحويلية عبر مجموعة متنوعة من الصناعات.

دفع النمو الإقليمي ورعاية المواهب المحلية

وقال مهند الكلش، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان في Zoom، إن التزامنا يتجاوز في هذه المنطقة تقديم تقنيات الاتصال، بل يتعلق الأمر بدفع النمو الإقليمي ورعاية المواهب المحلية.

وأوضح المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان في Zoom، أن الجميع كان متحمس لمشاركة أحدث ابتكاراتنا ورؤيتنا الاستراتيجية في قمة CEM Africa لهذا العام.

وأضاف الكلش، أن مشاركتنا في CEM Africa أظهرت تفانينا المستمر في معالجة الاحتياجات الفريدة للشركات والمجتمعات داخل منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان.

ولفت المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان في Zoom، إلى أنه يتم التركيز على بعض الجوانب في المرحلة القادمة على السوق الإفريقي والمصري خاصةً ما فيه من دوافع لدفع عجلة التحول الرقمي وكون حلول شركة Zoom الشريك الرئيسي في رحلة تقديم خدمات التواصل الموحدة للحكومة و القطاع الخاص.

وضمت القمة مجموعة من خبراء Zoom بما في ذلك مهند الكلش، المدير العام Zoom، ولورا بول، رئيسة الذكاء الاصطناعي لتجربة العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وجاك سميث، أخصائي مركز الاتصال، وأحمد يوسف، مهندس الحلول.

تعزيز التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي 

وركزت هذه الجلسات على دمج الذكاء الاصطناعي في تجارب العملاء، إذ قدمت مناقشات متعمقة حول رسم خريطة رحلة العميل الشخصية واستراتيجيات الاتصال المتقدمة.

وعرضت Zoom جناح مخصصًا للمعرض إذ مكن للمشاركين في القمة من التفاعل مع خبراء Zoom واستكشاف الحلول المتقدمة التي تهدف إلى تعزيز تفاعلات كل من العملاء والوكلاء من خلال أدوات الذكاء الاصطناعي والأدوات الرقمية المبتكرة.

تفعيل الروابط العميقة مع العملاء وأصحاب المصلحة

وتؤكد مشاركة Zoom في قمة CEM Africa على التزامها بتعزيز الروابط العميقة مع العملاء وأصحاب المصلحة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان.

واستضافت قمة CEM Africa أكثر من 600 مشارك، بما في ذلك متخصصو تجربة العملاء وقادة الصناعة والمديرين التنفيذيين للشركات، لمناقشة الاتجاهات والاستراتيجيات في إدارة تجربة العملاء.

وتضمن هذا الحدث مناقشات ثاقبة وورش عمل بقيادة خبراء وعروض تقديمية من حوالي 95 متحدثًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search