الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أفكار تساعد على اختيار ملابسك اليومية بسهولة

موضة القميص للنساء

موضة القميص للنساء

تقى محمود

A A

تعتبر القمصان النسائية هى موضة 2023، وهى أسهل حل لكل المشاوير اليومية، ومناسبة للعديد من الأماكن، ويمكن تنسيقها من خلال وضع بعض الأشياء البسيطة عليها أو لبس بنطال مناسب لها، أو استخدام حقيبة وحذاء مناسبين بلونين يكسران الروتين.

وتعد القمصان النسائية اختيار مناسب أيضًا للفتاة المحجبة، فهي ذات أكمام طويلة وتصميم واسع، ويمكنك أن ترتديها على بنطال ذو أرجل واسعة وهو رائج الآن ليس على المستوى المحلي فقط، بل والعالمي، فقد ذهبت موضة البنطال الضيق أو ما يسمى بالسكيني بانتس، والآن موضة البنطال الواسع، فهو اختيار جيد مع قميص من نفس تدرجات ألوانه ومعهما اكسسوارات تضيف لمسة جمالية للطقم.

يعتبر التيشيرت الأبيض من أفضل الاختيارات التي يمكن أن تختاريها للبس تحت القميص، فيضيف له لمسة بهجة ويكسر لونه ويفضل أن يكون نهارًا.

أما في المساء، فيمكن أن ترتدي القميص المصنوع من الحرير أو الستان وهو مناسب جدًا للمناسبات المسائية مثل العشاء، أو الخروج ليلًا، ويمكن أن ترتديه مع بنطال كلاسيك وحزام مصنوع من الجلد، أو بنطال جينز ويكون القميص بداخله.

تعتبر الاكسسوارات مثل الحقائب، السلاسل، الخواتم من ضمن الأشياء التي تضيف للطقم لمسات جمالية كبيرة، وتغير من شكله، فأحرصي دائمًا على إقتناء اكسسوارات رقيقة وقيمة، فهى تجعل الشكل العام لا ينقصه شيء.

موضة القميص للنساء
search