الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لبحث مجالات العمل المشتركة، نائبة وزير التضامن تلتقي وفد "اليونيسف"

اجتماع نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي مع وفد اليونيسف

اجتماع نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي مع وفد اليونيسف

هاجر موسى

A A

ثمنت المهندسة مارجريت صاروفيم، نائبة وزير التضامن الاجتماعي، التعاون مع منظمة اليونيسف كشريك استراتيجي للتعاون مع الوزارة لتعزيز خدماتها في قطاعي الحماية والرعاية التي تستهدف الأطفال.

مناقشة خطة العمل المشتركة بين وزارة التضامن الاجتماعي ومنظمة اليونيسف

جاء ذلك خلال لقاء المهندسة مرجريت صاروفيم، نائبة وزير التضامن الاجتماعي، مع وفد من منظمة اليونيسف برئاسة فزلول الحق، القائم بأعمال ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، والوفد المرافق له، لمناقشة خطة العمل المشتركة بين الوزارة والمنظمة.

مجالات التعاون بين التضامن واليونيسف

وناقشت نائبة وزير التضامن الاجتماعي، خلال اللقاء العديد من موضوعات العمل المشتركة التي تنفذها المنظمة بالتعاون مع الوزارة في مجالات التربية الإيجابية والتنمية الاجتماعية ومجال اللاجئين وتقديم الدعم للأطفال في أوقات الأزمات، وإدارة الحالة والحماية والرعاية الاجتماعية، إضافة إلى تقديم الدعم في سياسات الحماية والدعم الفني والتقني والتقييم، كذلك التعاون في إطار برنامج تنمية الطفولة المبكرة بالوزارة وتقديم الخدمات للأطفال المصريين وغير المصريين.

تطوير آفاق التعاون بين وزارة التضامن ومنظمة اليونيسف

وشهد الاجتماع تأكيد أهمية تدعيم مجالات التعاون، وطرح مناقشة خطة التعاون القادمة وتطوير آفاق التعاون بين الوزارة ومنظمة اليونيسف، خاصة في برامج بناء القدرات ومجال الكشف المبكر للإعاقة والحضانات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search