الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الجيزة» تشن حملة موسعة لإزالة 111 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية (صور)

التعدي على الأراضي الزراعية في الجيزة

التعدي على الأراضي الزراعية في الجيزة

هاجر موسى

A A

اطلع المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، على جهود مديرية الزراعة والمراكز والمدن في مواجهة البناء المخالف على الأراضي الزراعية خلال شهر بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، حيث تمكنت الحملات من إزالة عدد 111 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة 3 أفدنة و15 قيراط و4 أسهم.

محافظ الجيزة يتابع جهود مواجهة البناء المخالف علي الأراضي الزراعية 

وطالب المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات القروية، بتشديد الرقابة لرصد أية حالات تعدى على الأراضي الزراعية والبناء المخالف وإزالتها في المهد، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين في إطار جهود الدولة للحفاظ علي الرقعة الزراعية ومنع كافة أشكال التعدي عليها.

تعديات على الأراضي الزراعية بالجيزة

وكانت حالات التعدي بمراكز ومدن (الصف، أطفيح، العياط، البدرشين، كرداسة، أوسيم، منشأة القناطر) ومدينة الجيزة، حيث نجحت الأجهزة المعنية في تنفيذ أعمال الإزالة وإرسال أسماء أصحابها لمديرية التموين بالجيزة لوقف الدعم المقدم لهم من قبل الدولة وفقًا للقرارات الصادرة في هذا الشأن.

وقف التعدي على الرقعة الزراعية في الجيزة

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن الإجراءات تأتى في إطار حرص المحافظة على منع كافة أشكال وصور التعدي على الرقعة الزراعية ومنع إقامة التجمعات العشوائية غير المخططة لما يترتب على قيامها من أثار سلبية تؤثر على المرافق العامة والمظهر الحضاري للأحياء والمراكز والمدن، مؤكدًا أنه لن يتهاون في اتخاذ ما يلزم من إجراءات للقضاء على تلك الظواهر واتخاذ الإجراءات القانونية مع مرتكبيها.

كما شدد «النجار» على رؤساء المراكز والمدن بمواصلة جهود الرصد والمتابعة الميدانية على مدار اليوم، والتعامل الفوري حيال الحالات التي يتم رصدها من خلال وحدات المتغيرات المكانية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search