الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي ربيعه يدعم محمد النني بعد التأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس

محمد النني

محمد النني

مصطفي غطاطي

A A

وجه رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، رسالة دعم خاصة إلى محمد النني قائد منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم بعد التأهل إلي نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وكتب رامي ربيعة عبر صفحته الرسمية عبر «انستجرام»: «استمر في القتال يا أخي، فأنت تستحق ذلك».

وحسم منتخب مصر الأولمبي تأهله لنصف نهائي أولمبياد باريس، بعد تغلبه على باراجواي، بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، في منافسة قوية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024

يلتقي منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، مع الفائز من مباراة فرنسا والأرجنتين، يوم الاثنين المقبل، 5 أغسطس، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

6 غيابات تهدد منتخب مصر الأولمبي قبل مواجهة فرنسا

وحصل لاعبو منتخب مصر الأولمبي على 3 إنذارات خلال لقاء باراجواي، ليضافوا إلى ثلاثة لاعبين آخرين يملكون بطاقات صفراء في دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وبذلك يكون هناك 6 لاعبين من منتخب مصر مهددين بالغياب عن المباراة الختامية للمشاركة المصرية في منافسات كرة القدم في حالة الحصول على إنذار ثان أمام فرنسا.

ويأتي اللاعبون الـ 6 المهددين بالغياب عن أخر مواجهات مصر كالتالي، أحمد نبيل كوكا، أحمد مصطفى زيزو، أحمد عاطف قطة، محمد شحاتة، بلال مظهر عبد الرحمن وأحمد عيد.

مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس حتي الأن

تأهل المنتخب الأولمبي لدور الـ8 من منافسات البطولة متصدرا المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة، يصعد إلى الدور ربع النهائي، ويواجه باراجواي، ليهزمه بركلات الترجيح، ويحجز مقعدًا بنصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية. 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search