الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أقل من 3500 جنيه، سعر أرخص هاتف سمارت في مصر

أرخص هاتف سمارت

أرخص هاتف سمارت

نورهان عبدالعزيز

A A

«لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع»، تعبر هذه المقولة عن تباين ذوق المستخدم في كافة شيء خاصةً عند شراء الهواتف المحمولة التي تتمتع بالعديد من المواصفات الخيالية.

تعرف على مواصفات هاتف ريلمي C11

ويحرص المستخدم على شراء أنواع جديدة من الهواتف الذكية، إذ يلفت انتباه أحد الأشخاص الكاميرا، ويجذب انتباه الآخر البطارية، وآخرون ينظرون إلى السعر الذي يعد عاملًا أساسيًا في إمكانية شراء المحمول من عدمه.

ويومًا بعد يوم، تزاد أسعار الهواتف المحمولة، ويبحث المستخدم عن شراء «موبايل» بسعر متوسط يناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة، فالطبع يلجأ إلى هاتف سمارت الجديد 2024.

ويتفاجأ كافة المستخدمين من سعر هاتف ريلمي C11 نظرًا لأنه أرخص موبايل سمارت في السوق المصري، إذ لا يتخطى سعره حاجز الـ 3500 جنيه، وهو ما يحبذ شرائه من قبل العديد والعديد.

مزايا أرخص هاتف سمارت في السوق المصري

يتمتع هاتف ريلمي C11 بالعديد من المواصفات التي يأتي على رأسها، شاشته القوية التي يصل حجمها إلى 6.5 بوصة من النوع IPS LCD، وتبلغ دقتها نحو 720x1560 بكسل، كما يضم العديد من المزايا الأخرى.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة تصل دقتها إلى 13 + 2 ميجا بكسل، وأخرى أمامية تبلغ دقتها نحو 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو المختلفة.

بطارية قوية وسعة تخزين عالية لهاتف ريلمي C11

ويضم هاتف ريلمي بطارية نحيفة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، كما يعزز خاصية الشحن السريع بقوة 10 وات، ويضم معالج قوي من النوع ميدياتك Helio G35.

كما يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 2 جيجابايت، علاوة على مساحته التخزينية بسعة 32 جيجابايت.

إليك سعر أرخص هاتف ريلمي في الأسواق

ويصل سعر أرخص هاتف سمارت في السوق المصري إلى 3400 جنيه، فهذا السعر يناسب تمامًا أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search