الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

سلمى ياسر

A A

قناة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، خطف منتخب مصر الأولمبي بطاقة الصعود إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “أولمبياد باريس 2024”، لأول مرة منذ 60 عامًا.

 وبسبب بحث الجماهير عن طرق مشاهدة المباراة، يقدم موقع الجمهور الإخباري، قناة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 من خلال السطور التالية.

قناة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تشهد عمليات البحث على “جوجل” رغبة الجماهير في الحصول على تردد قناة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 والتي تقام يوم الإثنين المقبل.

ويواجه منتخب مصر الأولمبي، نظيره منتخب فرنسا، في منافسة قوية، ضمن إطار مواجهات الدور نصف النهائي بدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وتذاع مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا بشكل مجاني على القناة التالية:

قناة الجزائرية الرياضية

القمر: نايل سات.
التردد: 11680.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

وتمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024، وستذاع المواجهة على قناة beIN Sports HD 1.

وتقوم قنوات الجزائرية الشبابية والمغربية الرياضية ببث مباريات الدورة بشكل عام على قمر نايل سات، ويمكن أن تعرض اللقاء ضمن خطتها البرامجية لتغطية الأولمبياد، كما يمكن مشاهدة المباراة على الإنترنت عبر تطبيق beIN connect أو TOD.

مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

وتأهل المنتخب الأولمبي لدور الـ8 من منافسات البطولة متصدرًا للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين على أوزبكستان وإسبانيا والتعادل في مباراة مع جمهورية الدومينيكان، ليصعد إلى الدور ربع النهائي، ويواجه باراجواي، ويهزمها بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4 بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ويحجز مقعدًا بنصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة تاريخيًا، وإليكم موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024.

كاف يشيد بتألق منتخب مصر الأولمبي 

واحتفل الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى نصف نهائي كرة القدم في أولمبياد باريس، وذلك لأول مرة منذ 60 عامًا، بعد فوزه على منتخب باراجواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

وذكر الحساب الرسمي للكاف على منصة «إكس»: «إلى نصف النهائي، منتخب مصر يتجاوز باراجواي ويقترب خطوة من الفوز بميدالية أولمبية»، مضيفًا: «المصريون قالوا كلمتهم في النهاية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search