الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ460 ألف جنيه، اشتري سيارة أوبل موديل 2024 (تفاصيل)

سيارة أوبل كورسا موديل 2024

سيارة أوبل كورسا موديل 2024

شهيرة أحمد

A A

يواجه الكثير من الأشخاص تحديات كبيرة في تحقيق حلمهم بامتلاك سيارة جديدة، بسبب الارتفاع المتزايد في أسعار السيارات الجديدة، مما يدفع الكثيرين للبحث عن بدائل أكثر اقتصادية، مثل شراء السيارات المستعملة.

أسعار السيارات في مصر

حلول بديلة لامتلاك سيارة جديدة

ومع ذلك، قد لا تفي السيارات المستعملة دائمًا بتوقعات المشترين من حيث التجهيزات أو الحالة أو السعر، مما يدفع البعض إلى البحث عن حلول أخرى مثل شراء السيارات "كسر زيرو" أو اختيار نظام التقسيط كحل وسط يمكنهم من امتلاك سيارة جديدة.

سيارات أوبل موديل 2024

وفي هذا السياق، تأتي سيارات أوبل موديل 2024، كحل مثالي للباحثين عن سيارة جديدة بالقسط، وذلك بفضل مزاياها المتعددة التي تلبي احتياجات مختلف فئات المستهلكين.

وفي هذا السياق، تأتي سيارات أوبل موديل 2024، خيارًا متاحًا الآن لأولئك الذين يبحثون عن سيارة جديدة بنظام التقسيط، وتتميز بمزايا متعددة تلبي احتياجات مختلف فئات المستهلكين.

ومن خلال السطور التالية، يرصد موقع «الجمهور الإخباري»، مواصفات وأسعار سيارة أوبل كورسا موديل 2024 في مصر، وهي:

مواصفات سيارة أوبل كورسا موديل 2024

تمتاز سيارة أوبل كورسا 2024 بمحرك تيربو سعة 1200 سي سي، يوفر أداءً قويًا، وهي موفرة في استهلاك وقود، حيث تستهلك السيارة نحو 4.6 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

وتأتي سيارة أوبل كورسا موديل 2024، مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات يساهم في تعزيز كفاءة استهلاك الوقود.

أرخص سيارة جديدة

بالإضافة إلى اقتصاديتها في استهلاك الوقود، تتميز أوبل كورسا 2024 بتصميمها الأنيق وخطوطها الرياضية، وتأتي السيارة بجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، وحساسات إضاءة ومطر، ومصابيح ضباب، مما يعزز من مظهرها الخارجي الجذاب.

وتتمتع المقصورة الداخلية لها بمساحة واسعة وتجهيزات متكاملة تمنح الراحة للسائق والركاب.

وتشمل هذه التجهيزات شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة تدعم نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ونظام صوتي عالي الجودة.

 

مستوى الأمان في أوبل كورسا موديل 2024

ولم تغفل سيارة أوبل كورسا عن الجانب الأمني، حيث زودت بمجموعة واسعة من أنظمة الأمان المتطورة، مثل: نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وسائد هوائية متعددة.

وبالإضافة إلى نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، وكاميرا خلفية، ونظام التحكم في الثبات ESP، وحساسات ركن، وغيرها من التقنيات التي تضمن قيادة آمنة ومريحة.

أفضل سيارة موفرة للوقود موديل 2024

سعر سيارة أوبل كورسا موديل 2024

وتتوفر سيارة أوبل كورسا موديل 2024، أوتوماتيك جديدة، عبر أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات الجديدة والمستعملة، للبيع بالتقسيط بأقل مقدم بقيمة 464.997 جنيه، وبقسط شهري 27.577 جنيه.

ووفقًا للأسعار المعلنة من الوكيل المحلي، تبدأ أسعار سيارات أوبل كورسا موديل 2024، بمليون و250 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search