الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طبيب البعثة المصرية يكشف تطورات إصابة مهاب سعيد نجم منتخب اليد

لحظة سقوط مهاب سعيد

لحظة سقوط مهاب سعيد

سلمى ياسر

A A

قال دكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية لبعثة مصر في أولمبياد باريس 2024، إنه تم إجراء الأشعة اللازمة للاطمئنان على حالة مهاب سعيد، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة النرويج في الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من جولات دور المجموعات.

وأضاف رئيس اللجنة الطبية لبعثة مصر في أولمبياد باريس 2024، في بيان له، أن اللاعب توجه مباشرة للمستشفى لإجراء الفحوصات، وعاد للقرية الأولمبية بعد التأكد من استقرار حالته.

 رئيس اللجنة الطبية: سنحدد مدى إصابة مهاب سعيد 

وأوضح أن إجراء الأشعة الفورية كان ضروريًا للاطمئنان على صحة العمود الفقري، نظرًا لقوة سقوط اللاعب على أرض الملعب، مشيرًا إلى أن التشخيص الأولي يشير إلى كدمة في الفخذ، لكن من الضروري إجراء فحص بالرنين المغناطيسي لتحديد مدى الإصابة بدقة ومدة الغياب.

وأضاف رئيس اللجنة الطبية لبعثة مصر في أولمبياد باريس 2024، أن الفريق الطبي للجنة الأولمبية، بالتعاون مع دكتور محمد شوقي، أخصائي العلاج الطبيعي لمنتخب كرة اليد، سيبدأ في وضع برنامج العلاج اللازم للاعب لضمان عودته إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن.

منتخب مصر لكرة اليد يضمن التواجد في ربع نهائي أولمبياد باريس

ومن جهة أخرى، ضمن منتخب مصر لكرة اليد رجال بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس باستور تأهله إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على النرويج، وصيف بطل العالم، بنتيجة 26-25 في رابع مواجهاته بدوري المجموعات، ليحقق النقطة الخامسة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس، فيما تتبقى مواجهة أخيرة أمام الأرجنتين في الثانية عشر ظهر الأحد 4 أغسطس.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search