الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسر إدريس يهنئ فراعنة اليد بعد ضمان التأهل لربع نهائى أولمبياد باريس

لاعبي منتخب اليد

لاعبي منتخب اليد

إسلام عبدالجليل

A A

هنأ المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، المنتخب المصري لكرة اليد، بعد فوزه على نظيره النرويجي في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس حتى 11 أغسطس الجاري.

وتابع المهندس ياسر إدريس، أن اللاعبين والجهاز الفني والإداري بذلوا مجهودا كبيرا خلال مباراة النرويج حتى تحقق الفوز وانتهت بنتيجة 25/26 بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط.

وأشاد المهندس ياسر إدريس بدور القيادة السياسية ودعمها الدائم للرياضة المصرية وهو ما انعكس على تحقيق الإنجازات وكان آخرها هذا الفوز الهام لفراعنة اليد.

ووجه رئيس اللجنة الأولمبية المصرية الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمتواجد بصفة دائمة مع البعثة المصرية لتوفير كافة متطلبات واحتياجات اللاعبين وتذليل كافة المعوقات أمامهم.

وقال إن هذا يوم مشهود في تاريخ الرياضة المصرية، حيث أدخل اللاعبون البهجة والسعادة على 110 مليون مصري تابعوا منتخب بلادهم في اليد من خلف الشاشات في كل دول العالم، مؤكدا أن الشعب المصري يستحق الفرحة والقادم أفضل للبعثة المصرية في باريس وننتظر المزيد من الانتصارات.

حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزا هاما على نظيره النرويجي بنتيجة 26-25 خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقامة خلال الفترة ما بين 26 يوليو وحتى 11 أغسطس.

وتعد هذه المباراة هي الرابعة للفراعنة في دور المجموعات وذلك بعدما نجح في تحقيق الفوز في المباراة الأولى على نظيره المجري بنتيجة 35/32 ثم الخسارة بنتيجة 30-27 بالمباراة الثانية والتعادل مع المنتخب الفرنسي في الثالثة بنتيجة 26-26.

ويتواجد منتخب اليد في مجموعة قوية تضم رفقته كلا من الدنمارك و فرنسا و الأرجنتين و المجر و النرويج.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد المشاركة في الأولمبياد كلا من : كريم هنداوي - محمد علي - أحمد هشام سيسا - علي زين - أحمد هشام السيد دودو - عبد الرحمن فيصل - يحيى الدرع - سيف الدرع - يحيى خالد - مهاب سعيد - محمد سند - إبراهيم المصري - أحمد عادل - محمد طارق - محمد - عصام الطيار - أكرم يسري - خالد وليد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search