الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي جمال: فخور بمشاركتي في مهرجان العلمين وأشكر الشركة المتحدة

رامي جمال من العلمين

رامي جمال من العلمين

ندى يوسف

A A

أشاد الفنان رامي جمال، بمهرجان العلمين في نسخته الثانية، مؤكدا أنه يشهد تنظيم على أعلى مستوى، بالإضافة إلى التنوع الكبير في فئات الجمهور الذي يحضر الحفلات الغنائية.

وأكد «جمال» خلال حفله بمهرجان العلمين، إنه فخور وسعيد بالمشاركة في مهرجان العلمين 2024، مضيفا: «وجودي هنا بمهرجان العلمين وعلى مسرح  أرينا حاجة تشرفني جدًا».

ووجه رامي جمال، الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بسبب المجهود الخرافي الذي تبذله في النسخة الثانية من مهرجان العلمين، معلقا:  «شايف تنظيم هايل، ومصر أم الدنيا، أي فنان بيحب يتشهر ييجي، وأشكر الشركة المتحدة أشكر بلدي».

حفل رامي جمال بمهرجان العلمين

في ذات السياق، افتتح الفنان رامي جمال، حفله بالعلمين بأغنية «عرفتوا ليه»، وسط تفاعل كبير من الحضور وتصفيق حاد بعد صعوده على خشبة المسرح.

وقدم رامي خلال الحفل ميدلي من ألحانه لكبار المطربين الذي تعاون معهم خلال مشواره الفني، أنا مصمم لبهاء سلطان، وهاجي على نفسي لتامر عاشور، وبسلم عليك لمصطفى قمر، ومش كنت تتكلم لحماقي وأنت تاني لهيفاء وهبي.

مهرجان العلمين 2024

كل ما يحدث من فعاليات هو بمثابة استكمال لثلاثة أسابيع تضمنوا أحداثاً مميزة ناسبت اهتمام محبي الترفيه سواء من الأسرة المصرية أو العربية بمختلف الأعمار ممن وجودوا في المهرجان عالماً خاصاً مع حفلات غنائية لكبار النجوم بداية من الكينج محمد منير ومدحت صالح ثم كاظم الساهر وماجدة الرومي ونهاية الأسبوع الماضى مع تامر حسنى والموسيقار هاني شنودة مع فرقة المصريين، كل ذلك مع تجهيزات خاصة جداً على مسرح u arena والذى ساهم في خروج الحفلات بشكل لائق ومواصفات عالمية على أعلى مستوى لإمتاع كافة الحضور خاصة مع ضخامة المسرح والإمكانات المتوافرة به كأحد أضخم المسارح الموجودة بالشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search