السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انضمام بسنت النبراوي لـ «نعمة الأفوكاتو» مع مي عمر

بسنت النبراوي

بسنت النبراوي

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة بسنت النبراوي، عن انضمامها لمسلسل «نعمة الأفوكاتو»، بطولة الفنانة مي عمر، والذي من المقرر أن ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وأكدت «النبراوي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنها بدأت تصوير أول مشاهدها في المسلسل خلال الأيام الماضية، ولا تزال حتى الآن تواصل التصوير مع طاقم العمل، حتى يكون العمل جاهزًا للعرض في رمضان المقبل.

ينتمي مسلسل «نعمة الأفوكاتو» إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك فى بطولة «نعمة الأفوكاتو» كل من مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية نعمة، التي تعمل محامية ولكن تمر حياتها بالعديد من الأزمات، كم أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر.

وكان قد نشر المخرج محمد سامي، صورة من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، لتبادل الصور والفيديوهات، وعلق: «شوط من مسلسل نعمة الأفوكاتو».

وتفاعل الجمهور معه، معربين عن شوقهم لعرض المسلسل، وجاءت التعليقات كالتالي: «منتظرين إبداعكم على نار»، «شغل فاخر من الآخر»، «إن شاء الله هتكسوا الدنيا يا مبدعين»، «الله يوفقك يارب».

تصريحات بسنت النبراوي عن المساكنة

من ناحية أخرى، أثارت الفنانة بسنت النبراوي، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها عن المساكنة، وردت بسنت على الهجوم الذي تعرضت له من قبل الجمهور خلال الساعات الأخيرة، عقب تصريحاتها عن المساكنة قبل الجواز.

وقالت «النبراوي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»؛ إنها استغربت من تعليقات الجمهور على الحلقة، ومهاجمتهم لها، مؤكدة أنها لم تصرح بشيء يستدعي كل هذا الانتقاد.

واستنكرت بسنت، من رد فعل الجهور على تصريحاتها، قائلة: «أنا معرفش الناس هجمتني ليه أنا رفضت المساكنة وقولت إذا الدين حرمها يبقي عمري ما هقبلها بس إذا كانت في دول بتوافق عليها فأنا أرفضها وكلامي كان واضح جدًا».

وكانت، قد أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب تصريحاتها عن المساكنة قبل الجواز، خلال لقائها ببرنامج «face off».

وقالت بسنت خلال اللقاء، إنها ترفض فكرة المساكنة قبل الزواج لأن الشرع حرمها، موضحة أنها لا تمانع الفكرة إذا أتاحها الدين، حيث قالت: «لكن لو من غير الدين كنت هقول أوك».

وأضافت: «لو الدين مش محرمها يبقى مش شرط أمشي على كلام المجتمع فيها».

search