الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسائل إعلام عبرية: نتنياهو يضع شروط تعجيزية لصفقة تبادل الأسرى

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت مصادر مطلعة لوسائل إعلام عبرية اليوم الجمعة، إن فريق التفاوض الإسرائيلي أوضح لبنيامين نتنياهو أن شروطه بشأن محور نتساريم ستكون سببًا في إجهاض صفقة تبادل الأسرى.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية، أن فريق التفاوض الإسرائيلي أكد لبنيامين نتنياهو، أن شروطه بشأن محور نتساريم تخالف عرضًا وافقت عليه إسرائيل في وقت سابق.

نتنياهو غير معني بصفقة المحتجزين

من جانبها، نقلت صحيفة هآرتس الإسرائيلية عن مسؤولون في فريق التفاوض قولهم، إن تقديرات قادة الأجهزة الأمنية تشير إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو غير معني بإبرام صفقة تبادل للأسرى.

وقالت عائلات المحتجزين الإسرائيليين تعليقًا على تسريبات الإعلام العبري، إن التسريبات حول مساعي نتنياهو للانسحاب من صفقة التبادل مخيفة، ولن نسمح لنتنياهو بأن يهمل ملف المحتجزين.

وأضافت عائلات المحتجزين الإسرائيليين، أنها تطالب فريق التفاوض والقادة الأمنيين باطلاع الجمهور الإسرائيلي وعائلات المحتجزين على من يعرقل الصفقة وذرائعه وراء تلك العرقلة.

وتابعت عائلات الأسرى المحتجزين في قطاع غزة، أن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت أكد في وقت سابق، أن تل أبيب أضاعت العديد من الفرص التي كانت ستمكنها من إبرام صفقة الإفراج عن الأسرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search