الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يد الفراعنة تنهى الشوط الأول بتقدم على النرويج 14 - 13 في أولمبياد باريس

منتخب مصر

منتخب مصر

محمد الصو

A A

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ضد النرويج، بتقدم الفراعنة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لكرة اليد، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

واستطاع المنتخب الوطني، التقدم في الشوط الأول 14-13، بعدما كان متأخرًا في أحداث المباراة، بفارق 4 نقاط، قبل أن يتدارك اللاعبين الموقف ويعودوا لتعديل النتيجة.

منتخب مصر ضد النرويج، يسعى إلى تحقيق الانتصار، لضمان التأهل، إلى دور الثمانية، حيث يتأهل أول 4 منتخبات من كل مجموعة، للدور المقبل، في دورة أولمبياد باريس 2024 الجارية، وتنقل أحداث وفعاليات دورة الألعاب الأولمبية، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الوكيل الحصري للبطولة في أولمبياد باريس.

شاهد مباراة مصر والنرويج كرة يد في أولمبياد باريس 2024

يتواجد منتخب مصر لكرة اليد، في المركز الثالث بمجموعته، برصيد 3 نقاط، بعد تحقيق فوز وهزيمة وتعادل، بينما يحتل منتخب النرويج المركز الثاني برصيد 6 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات، وتحتوي مجموعة منتخب مصر لكرة اليد، فرقًا كبيرة، ممثلة في: «الدنمارك، فرنسا، الأرجنتين، المجر، والنرويج».

مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد النرويج كرة يد في أولمبياد باريس 2024

على الجانب الآخر، يحل منتخب النرويج، قمة المجموعة، مناصفة مع نظيره الدنمارك، برصيد 6 نقاط لكل منهما، جمعها من 3 انتصارات، قد حسما تأهلهما بشكل رسمي للدور المقبل.

منتخب الفراعنة لكرة اليد، بدأ مشواره الأولمبي بفوز مثير على منتخب المجر بنتيجة 35-32، ثم واجه صعوبة في المباراة الثانية، حيث خسر أمام الدنمارك 30-27، أما في المباراة الثالثة انتهت بتعادل مثير أمام الديوك الفرنسية، بعدما كان المنتخب الوطني متقدماً طوال المباراة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مصر والنرويج كرة اليد في أولمبياد باريس 2024؟

مباراة مصر والنرويج كرة اليد في أولمبياد باريس 2024، تنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، القطرية، الناقل والوكيل الحصري، لفعاليات دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وتنتهي يوم 11 من شهر أغسطس الجاري.

وتضم قائمة منتخب اليد 14 لاعباً: كريم هنداوي، محمد علي، إبراهيم المصري، عبد الرحمن فيصل، محمد طارق، يحيى خالد، يحيى الدرع، سيف الدرع، مهاب سعيد، أحمد هشام دودو، أحمد عادل، علي زين، محمد سند، وعمر بكار.

أما قائمة الاحتياطي فتضم: محمد عصام الطيار، خالد وليد، وأكرم يسري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search