الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسبانيا تضرب اليابان بثلاثية وتصعد رسميًا لنصف نهائي أولمبياد باريس

فيرمين لوبيز

فيرمين لوبيز

إسلام عبدالجليل

A A

نجح منتخب إسبانيا في تحقيق فوز كبير على نظيره الياباني بثلاثة أهداف دون رد، ليحجز مكانه رسمياً في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتألق فيرمين لوبيز في مباراة منتخب إسبانيا ضد اليابان، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 11. وعاد لوبيز ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 74. وفي الدقيقة 86، أحرز أبيل رويز الهدف الثالث لإسبانيا، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإسباني 3-0.

ومن المقرر أن تُقام مباراة نصف النهائي بين المغرب وإسبانيا مساء الإثنين المقبل.

منافس إسبانيا يفوز على الولايات المتحدة

وفي سياق متصل تأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية، بعد تحقيقه فوزاً مستحقاً على منتخب الولايات المتحدة بثلاثة أهداف دون رد.

قدم المنتخب المغربي أداءً رائعاً، حيث سجل ثلاثة أهداف، وجاء الهدف الأول عن طريق هداف الأولمبياد سفيان رحيمي من علامة جزاء.

وجاء الهدف الثاني عن طريق إلياس أخوماش في الدقيقة 63، وعزز نجم المنتخب المغربي الهدف الثالث في مرمى منتخب أمريكا، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70.

وقبل نهاية المباراة سجل المهدي موهوب الهدف الرابع في الدقيقة 90 من علامة الجزاء.

يواصل منتخب المغرب تحقيق إنجازات مميزة في الأولمبياد، ويعزز آماله في المنافسة على الميدالية الذهبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search