الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر يلا شوت مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري نايل 2024

البث المباشر مباراة الزمالك والجونة

البث المباشر مباراة الزمالك والجونة

حسين العجيلي

A A

البث المباشر يلا شوت مباراة الزمالك ضد الجونة، في الدوري المصري نايل 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم، الجمعة، مع نظيره الجونة، وذلك لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وتنطلق المباراة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بث مباشر مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري نايل 2024

ويبحث عشاق وجماهير كرة القدم المصرية، وبالتحديد جماهير القلعة البيضاء عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقهم، ضد الجونة، التي تقام بينهما مساء اليوم، الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ 32، لبطولة الدوري المصري نايل 2024.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك والجونة في بطولة الدوري المصري نايل 2024؟

مباراة الزمالك ضد الجونة، تنقل على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز في مصر وشمال إفريقيا والشرق الأوسط.

الزمالك يتواجد في المركز الخامس، في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 59 نقطة، جمعها خلال مباراتين، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 7 مواجهات، فيما تلقى الهزيمة في 8 لقاءات، وسجل لاعبوه 44 هدفًا، واستقبلت شباكهم 33 هدفًا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الجونة في بطولة الدوري المصري نايل بدون تقطيع

الزمالك تلقى الهزيمة في آخر مواجهة خاضها امام المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، الذي جمعهما ضمن منافسات الدوري المصري العام.

ويحتل فريق الجونة المركز الـ13، في ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة، جمعها خلال 31 مباراة، وحقق الفوز في 7 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 12 لقاء، وتعادل في مثلهما، وفي آخر مبارياته خسر أمام الإسماعيلي بنتيجة هدف لمثله، في الجولة الـ31 بالدوري.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

شاهد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري 2024 اليوم

وأسندت لجنة الحكام، مهمة إدارة مباراة الزمالك والجونة، للحكم هشام القاضي، حكمًا للساحة، ويعاونه الثنائي، هشام الدسوقي، ومحمد عاطف الزناري، كحكمين مساعدين أول وثان، وإبراهيم محجوب، حكمًا رابعًا، ومحمد سلامة، حكمًا لتقنية الفيديو، وشريف عبدالله مساعدًا لحكم تقنية الفيديو.

حصريًا، شاهد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري نايل مجانًا

في آخر 1 مواجهة، التقى فيها الفريقان في بطولة الدوري المصري الممتاز، فاز الزمالك في 8 مباريات منها، مقابل فوزين فقط للجونة، وسيطر التعادل على 5 مباريات، وخلال هذه المباريات سجل لاعبو الزمالك 26 هدفا، فيما استقبلت شباكهم 14 هدفًا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

ويخوض الزمالك مباراة اليوم، أمام الجونة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود الشناوي.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا –سيف جعفر - ناصر ماهر .

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – سيد عبد الله "نيمار".

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عمر عبد العزيز وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد السيد ويوسف أوباما وعمار ياسر وحازم أسامة ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وناصر منسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search