الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة مصر ضد باراجواي في بطولة أولمبياد باريس 2024

البث المباشر مباراة مصر وباراجواي

البث المباشر مباراة مصر وباراجواي

حسين العجيلي

A A

البث المباشر مباراة مصر وباراجواي في بطولة أولمبياد باريس 2024، يلتقي منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، مع نظيره باراجواي، في اللقاء الذي سيقام بينهما مساء اليوم، الجمعة، لحساب منافسات ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، التي انطلقت في 26 من يوليو الماضي، وتنتهي 11 من شهر أغسطس الجاري.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وباراجواي في بطولة أولمبياد باريس 2024

ويبحث عشاق وجماهير الألعاب الأولمبية، وبالتحديد جماهير منتخب مصر لكرة القدم، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة منتخب مصر وباراجواي، التي ستقام بينهما مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد باراجواي في أولمبياد باريس 2024؟

وتنقل أحداث وفعاليات مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد باراجواي، في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، عبر مجموعة القنوات القطرية بي إن سبورتس، الوكيل والناقل الحصري للبطولة الأولمبية، بمنطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويكنكم مشاهدة مباراة مصر وباراجواي، عبر خدمة بث مباشر مباراة مصر ضد باراجواي في أولمبياد باريس لكرة القدم 2024.

شاهد مباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس لكرة القدم

منتخب مصر الأولمبي، ضرب موعدًا مع منتخب باراجواي في دور الـ8 من أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد تصدر المنتخب الوطني المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، في المقابل، احتل منتخب باراجواي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وتقام المباراة مساء اليوم الجمعة، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

مشاهدة مباراة مصر ضد باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تشهد مباراة منتخب مصر ضد باراجواي، مفاجآت عديدة، ممثلة في، قرار المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، بتغيير مركز أحمد نبيل كوكا، ظهير أيسر، الفراعنة، وإشراكه بمركز الظهير الأيسر، بدلاً من وسط الملعب، على أن يشارك محمود صابر في وسط الملعب، ويجلس كريم الدبيس على مقاعد البدلاء، كورقة رابحة.

حصريًا، شاهد لقاء مصر ضد باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس لكرة القدم

يلتقي منتخب مصر ضد نظيره باراجواي ضمن مباريات دور الثمانية من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مساء اليوم، الجمعة، تنقل أحداث المباراة، على قناة بي إن سبورتس، القطرية، الوكيل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا.

لايف، مباراة منتخب مصر وباراجواي الأولمبي في ربع نهائي أولمبياد باريس

منتخب مصر الأولمبي، تأهل إلى مجريات الدور الثاني من أولمبياد باريس 2024، متخطيًا المرحلة الأولى، من دورة الألعاب الأولمبية، محققًا إنجازًا للمرة السابعة في تاريخه، حيث شارك المنتخب الأولمبي الوطني، في 12 نسخة ماضية بالأولمبياد عبر التاريخ، وتعد هذه هي المشاركة رقد 13.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ويذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دورة الألعاب الأولمبية باريس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجي

search