السبت، 05 أكتوبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المرشح الرابع في الطريق.. تعرف على آخر تطورات انتخابات الزمالك

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A

بدأت أزمات الزمالك في الانفراج قليلاً وذلك عقب بدء الشخصيات العامة في دعم النادي، إلى جانب إعلان بعض رموزه الإعلان عن ترشحهم خلال الفترة الماضية، لبدء المعترك الانتخابي والذي سوف تدعو له الجمعية العمومية غير العادية والمقرر لها خلال الأيام المقبلة، لاختيار رئيس جديد لنادي الزمالك.

وبدأت باكورة إعلان الترشح مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابق، والذي أعلن دخوله في المعترك الانتخابي، عبر بوابة برنامج على مسئوليتي مع الإعلامي أحمد موسى والذي تمت إذاعته عبر قناة صدى البلد.

أما عن ثاني المرشحين فقد أعلن المحامي عمرو هريدي عن ترشحه للانتخابات خلال الفترة المقبلة، وذلك بوضع برنامج قوى يساعد في حل أزمات الزمالك، وتواصل «الجمهور» معه وأعلن أنه قد كون قائمة من 8 أسماء وينتظر أن يكملها لـ12 اسما، للإعلان عنها.

و عن النائب سليمان وهدان فقد كشف مصدر مقرب منه، أنه ينوي الترشح للانتخابات المقبلة خاصة أن يمتلك خبرة إدارية وحلول للأزمات التي ضرب الزمالك الفترة الماضية.

وعن المرشح الرابع فهو أحمد سليمان والذي سوف يعلن عن ترشحه عقب إكمال القائمة والتي سوف تضم اسماء قوية للغاية، وذلك بحسب مصادر مقربة منه.

يذكر أن إدارة الزمالك الآن تتولاها اللجنة الثلاثية المكون من، للواء حسن موسي حسن عبد الكافي مديرا تنفيذيا، أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا، أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي.

search