الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة نبيلة معن، مهرجان يوفيست الموسيقي بالمغرب يحتضن 8 حفلات غنائية

مهرجان يوفيست

مهرجان يوفيست

ندى يوسف

A A

يستعد عدد من مطربي الراب والغناء، لإحياء سلسلة من الحفلات خلال فعاليات النسخة الحادية عشرة من مهرجان «يوفيست» الموسيقي الدولي، المقرر انطلاقه يوم 23 أغسطس المقبل.

ويحتضن المهرجان الدولي لموسيقى الشباب «يوفيست» ثماني حفلات غنائية على مدار يومين متتاليين من الفعاليات الموسيقية بمشاركة المطربة المغربية نبيلة معن التي تتولى حفل الافتتاح، بجانب المطربة زينة عويطة ودي جي هيتمان سانشيز والمطربة ميا فرح والفنان الأمازيغي هشام مازن، في حين يختتم المهرجان بحفل نجم الراب المغربي حليوة.

حفلات مهرجان يوفيست الموسيقي

وتستمر فعاليات المهرجان على مدار أسبوع متواصل تشمل ورش عمل موسيقية لتخريج دفعات جديدة من نجوم الراب المغربي مع اتاحة الفرصة لأكثر من خمسين فنان صاعد للمشاركة في مسرح جماهيري مفتوح بجانب ندوات فنية عن إدارة الأعمال الفنية، بحيث يكون ختام الأسبوع بيومي الحفلات الغنائية الكبرى في الرباط.


وقال موسى العريف، مدير «يوفيست»، في تصريحات صحفية، إن المهرجان الدولي لموسيقى الشباب يحتفل هذا العام  بمرور 11 عاما على بداية رحلته كأحد أقدم مهرجانات الراب الموسيقية في الرباط والذي يسلط الضوء على المواهب الشبابية الجديدة من مغنيي الراب والمنتجين الموسيقيين، وساهم على مدار سنوات في تغيير مشهد الراب المغربي بمغنيين جدد أصبحوا حاليا من نجوم المجال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search