الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

فرنسا والأرجنتين

فرنسا والأرجنتين

سلمى ياسر

A A

القنوات الناقلة المفتوحه لمباراة فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، تود الكثير من الجماهير المشجعة لكرة القدم معرفة تردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباريات ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

وتجمع مواجهة مثيرة مساء اليوم الجمعة بين منتخب فرنسا ونظيره الأرجنتيني، في مباراة نارية ضمن منافسات دور الثمانية بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة الفرنسية، باريس 2024.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

يمكن مشاهدة مباريات ربع النهائي أولمبياد باريس 2024 بث مباشر حصري عبر قناة بي ان سبورت القطرية بتقنية مميزة HD، مع مجموعة من نجوم التعليق والأداء الصوتي على المباريات.

ويمكن الوصول لـ القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 من خلال السطور التالية لبث عالي الجودة.

قناة بي إن سبورت bein sport

تردد القناة: 12604.
معدل الترميز: 27500.
معدل الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: ⅔.

تردد آخر قناة بي إن سبورت bein sport

تردد القناة: 12245.
معدل الترميز: 27500.
معدل الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

مشوار فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

تمكن منتخب فرنسا من تحقيق العلامة الكاملة بفوزه في مبارياته الثلاثة ضمن دور المجموعات، بينما احتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

تسعى كتيبة المدرب تييري هنري للثأر من الأرجنتين، التي انتزعت منها كأس العالم 2022 في قطر، وللرد على إنزو فيرنانديز، الذي أطلق أغنية استفزازية بعد تتويج التانجو بكوبا أمريكا.

يتأهل 4 منتخبات إلى الدور نصف النهائي، حيث تُلعب مباريات قبل النهائي في 5 أغسطس، وسيلتقي الفائز من مباراة فرنسا والأرجنتين في نصف النهائي مع الفائز من مواجهة منتخب مصر ونظيره باراجواي.

قائمة فرنسا لأولمبياد  باريس 2024

وجاءت قائمة فرنسا على النحو التالي:

حراس المرمى: أوبيد نكامباديو، جيوم ريستيز.

خط الدفاع: لويك بادي، برادلي لوكو، كاستيلو لوكيبا، سونجوتو ماجاسا، كيليان سيلديليا، أدريان تروفرت.

خط الوسط: ماجنيس أكليوش، جوريس شوتارد، ديزاير دوي، مانو كوني، إنزو ميلوت.

خط الهجوم: ريان شرقي، أرنو كاليموندو، ألكسندر لاكازيت، جان فيليب ماتيتا، مايكل أوليس.

قائمة منتخب الأرجنتين في أولمبياد «باريس 2024»

وجاءت قائمة منتخب الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 كالاتي:

حراسة المرمى: لياندرو بري (بوكا جونيورز)، جيرونيمو رولي (أياكس).

خط الدفاع: ماركو دي سيزار (راسينج)، خوليو سولير (لانوس)، خواكين جارسيا (فيليز سارسفيلد)، جونزالو لوجان (سان لورينزو)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، برونو أميوني (سانتوس لاجونا).

خط الوسط: إيزيكويل فرنانديز (بوكا جونيور)، سانتياجو هيزي (أولمبياكوس)، كريستيان مدينا (بوكا جونيورز)، كيفن زينون (بوكا جونيورز).

خط الهجوم: جوليانو سيميوني (أتلتيكو مدريد)، لوتشيانو جوندو (جونيورز)، تياجو ألمادا (أتلانتا يونايتد)، كلاوديو ايتشيفيري (ريفر بلايت)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، لوكاس بلتران (فيورنتينا).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search