الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أولمبياد باريس، ملك حمزة تودع منافسات جمباز الترامبولين

ملك حمزة

ملك حمزة

سلمى ياسر

A A

ودعت ملك حمزة منافسات جمباز الترامبولين باحتلالها المركز الـ16 والأخير فى مرحلة التصفيات لأولمبياد باريس 2024، بتقييم 9.650 في المحاولة الثانية بعد سقوطها مرتين.

ملك حمزة تودع منافسات جمباز الترامبولين

ورفعت الصين رصيدها إلى 12 ميدالية ذهبية من إجمالي 26 ميدالية، متقدمة على الولايات المتحدة (تسع ميداليات ذهبية من إجمالي 38) وفرنسا (ثماني ميداليات ذهبية من إجمالي 27).

وفشلت اللاعبة المصرية في استكمال المحاولتين اللتين خاضتهما في مرحلة التصفيات، لتودع المنافسات في المركز السادس عشر والأخير، فضلاً عن أن أفضل 8 لاعبات فقط يتأهلن مباشرة إلى النهائيات.

تضم بعثة الجمباز المصري في الأولمبياد 9 لاعبين: جنى محمود وعمر العربي في الجمباز الفني، وملك حمزة في جمباز الترامبولين، وعلياء حازم، جوهارة طارق، أمينة صبيح، فريدة عادل، عبير مدحت، ولمار عاصم في الجمباز الإيقاعي.

تشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين في تاريخها الأولمبي، حيث تتكون من 148 لاعبًا ولاعبة أساسيين و16 لاعبًا احتياطيًا، بإجمالي 164 لاعبًا في 22 رياضة. كما تعتبر بعثة الفراعنة الأكبر في مشاركات العرب وإفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search