الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب سلاح الشيش: لم نوفق في منافسات الفردي وهدفنا ميدالية في الفرق بباريس

ماهر حمزة مدرب منتخب مصر لسلاح الشيش

ماهر حمزة مدرب منتخب مصر لسلاح الشيش

سلمى ياسر

A A

صرح كابتن ماهر حمزة، مدرب منتخب مصر لسلاح الشيش، بأن الفريق المصري يطمح لحصد ميدالية في منافسات الفرق، خاصة في فئة الرجال، خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 التي تقام في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس المقبل.

مدرب سلاح الشيش: هذه النسخة من الأولمبياد تختلف عن الماضي

وقال حمزة إن أبطال مصر لم يحالفهم التوفيق في منافسات الفردي أمس، على الرغم من كونهم قريبين من تحقيق ميدالية، لذلك سيتجهون إلى منافسات الفرق بحماس شديد لتعويض خسارة الفردي وتحقيق ميدالية تاريخية لمصر.

أضاف حمزة أن أهداف المنتخب المصري في هذه النسخة من الأولمبياد تختلف عن الماضي. فقد كان طموحهم في أولمبياد طوكيو أقل، لكن في باريس الهدف واضح وهو تحقيق الميداليات الأولمبية. لذا، فإن عدم تحقيق ميدالية في منافسات الفردي كان محط حزن، والآن يتطلعون لتعويض هذه الخسارة في منافسات الفرق.

وأكد حمزة أن المنتخب يستعد بتركيز كبير لمنافسات الفرق ويتدرب اللاعبون في صالة التدريب بالقرية الأولمبية. ومن المقرر أن يخوض منتخب الرجال منافسات الفرق يوم الأحد 4 أغسطس، حيث يواجه في أولى مبارياته نظيره الأمريكي في تمام الساعة 11:50.

يضم منتخب سلاح الشيش للرجال اللاعبين: علاء أبو القاسم، محمد حمزة، عبد الرحمن طلبة، ومحمد عصام، ويقود الفريق فنياً كل من ماهر حمزة وتامر طاحون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search