الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مش معايا مدرب ومجتش صدقة»، مصطفى الجمل يعلق على خروجه من أولمبياد باريس

مصطفى الجمل

مصطفى الجمل

سلمى ياسر

A A

علق مصطفى الجمل، لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى، على خروجه من منافسات الإطاحة بالمطرقة، في أولمبياد باريس 2024، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية، وتستمر حتى يوم 11 أغسطس الجاري.

واحتل مصطفى الجمل المركز الـ14 في التصفيات، بعد 3 محاولات جاءت نتائجها، 68,12 متر - المحاولة الأولى، 68,65 متر - المحاولة الثانية، 70,09 متر - المحاولة الثالثة.

مصطفى الجمل يعلق على خروجه من أولمبياد باريس 2024

ونشر مصطفى الجمل مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقاً على الانتقادات التي تعرض لها بعد خروجه من أولمبياد باريس 2024.

وقال مصطفى الجمل في مقطع الفيديو: “أود أن أشكر كل من دعمني، لكل للتريقة والهزار بعد المنافسة والكلام اللي اتقال في الكومنتات، وشكرا لكل واحد دعمني بكلمة”.

وتابع مصطفى قائلاً: “عايز أقول لسه أنا من 1-11-2023، حتى الدورة الأولمبية أنا مش معايا مدرب، ومجتش الأولمبياد صدقة، أنا متأهل محتل المركز 15 من 32، جيت هنا بفضل ربنا ودراعي”.

الجمل يودع أولمبياد باريس 2024

وتمكن مصطفى الجمل من تحقيق محاولة ثانية ناجحة في رمي المطرقة التي وصلت لمسافة 68.65 متر، في منافسات ألعاب القوى بأولمبياد باريس 2024.

وبهذه النتيجة، فشل مصطفى الجمل في التأهل للنهائيات بعدما حل في المركز الـ14 من أصل 16 لاعبا وحصل على متوسط رمي للمطرقة 70.09 متر، ويتأهل أصحاب أول 12 مركز للنهائيات أو حال الحصول على 77 مترا في نتيجة رمي المطرقة، ليودع البطل المصري المحفل الأولمبي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search