الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العمل» تكشف تفاصيل 5 آلاف فرصة عمل باليونان

وظائف

وظائف

محمد الداوي

A A

أعلنت هبة أحمد، مدير الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، أنه تم عقد اتفاقية بين الجانبين المصري واليوناني للعمل في القطاع الزراعي باليونان.

وأكدت مدير الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «8 الصبح» المذاع على فضائية dmc، أنه تم تسجيل بيانات المتقدمين للعمل بدءًا من شهر مارس الماضي، حيث طلبت السلطات اليونانية 5000 عامل.

لم يتم تحديد ميعاد السفر

ونوهت بأن كل بيانات المتقدمين تم إرسالها للسفارة اليونانية، مشيرة إلى أن الجانب اليوناني هو المنوط باختيار العمالة، ولم يتم تحديد ميعاد السفر.

مدة السفر 

وأوضحت أن السفر مدته من 3 إلى 9 أشهر على حسب العقود، مؤكدة أنه لا يوجد وسطاء في هذا الشأن، حيث تم التنويه على الموقع الرسمي للوزارة، خاصة بعد استقبال عدد من الشكاوى من أشخاص أكدوا أن الكثير من المكاتب روجت للسفر لليونان مقابل مبلغ مالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search