الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر للطائرة يواجه البرازيل اليوم في ثالث مواجهات أولمبياد باريس

منتخب مصر لكرة الطائرة

منتخب مصر لكرة الطائرة

سلمى ياسر

A A

يستعد منتخب مصر للكرة الطائرة لمواجهة نارية أمام نظيره منتخب البرازيل، في المباراة التي تقام ظهر اليوم الجمعة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

ويسعى منتخبنا الوطني لكرة الطائرة لتحقيق الفوز اليوم من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية على يد إيطاليا.

موعد مباراة منتخب الطائرة ضد البرازيل في أولمبياد باريس 2024

يشهد اليوم الجمعة الموافق 2 أغسطس إقامة المباراة المرتقبة بين منتخب مصر لكرة الطائرة ومنتخب البرازيل في النسخة الحالية من دورة الألعاب الأولمبية.

وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام البرازيل لكرة الطائرة في تمام الثانية ظهر اليوم الجمعة في ثالث مواجهاته أولمبياد باريس 2024.

قائمة منتخب الطائرة في أولمبياد باريس 2024

وتضم قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة المشارك في أولمبياد باريس 2024، 13 لاعبًا بواقع 12 لاعبًا أساسيًا ولاعب واحد احتياطي وهم: "حسام يوسف، مصطفى جابر، رضا هيكل، سيف الدين حسن، عبد الرحمن حسين، محمد عادل، محمد عثمان، محمد مصطفى، محمد جمال، عبد الرحمن الحسيني، أحمد عزب، محمد رضا، وأحمد ضياء لاعب احتياطي".

إيطاليا تهزم مصر 3-0 في منافسات الكرة الطائرة بالأولمبياد 

سقط منتخب مصر لكرة الطائرة أمام منتخب إيطاليا بمجموع أشواط 3-0، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية في أولمبياد باريس 2024.

وجاءت نتيجة الأشواط لصالح إيطاليا على النحو التالي:

الشوط الأول: 25-15

الشوط الثاني: 24-16

الشوط الثالث: 25-20

ومن الجدير بالذكر أن منتخب مصر لرجال  الكرة الطائرة خسر من منتخب بولندا أيضًا بنتيجة 3-0، وذلك في أول مبارياته بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مجموعات كرة الطائرة في أولمبياد باريس 2024

وتضم منافسات الكرة الطائرة ثلاث مجموعات كالتالي :

المجموعة الأولي «سلوفينيا - فرنسا - صربيا - كندا»

المجموعة الثانية «إيطاليا - بولندا - مصر -البرازيل»

المجموعة الثالثة «الولايات المتحدة الأمريكية - اليابان - المانيا - الأرجنتين»

ويتأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة، بالإضافة لأفضل منتخبين حصلا على المركز الثالث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search