الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسوهاج..

مصرع شابين وإصابة آخرين في حادث تصادم سيارة ربع نقل وتروسيكل

أرشيفيه

أرشيفيه

محمد عبدالسميع

A A

وقع منذ قليل حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتروسيكل بمركز دار السلام أحد مراكز محافظة سوهاج، وأسفر الحادث عن وفاة شابين من شدة التصادم.

وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى مستشفى دار السلام المركزى، ونقل اثنين مصابين بسيارات الإسعاف إلى المستشفى الجامعى بالكوامل لوقف نزيف الدماء على الطريق، حيث أصيب أحدهم بترتجاج في المخ والآخر بجرح في الرأس وتهشم بالقدم.

تسليمها جثامين الضحايا للدفن

وكانت بداية الواقعة عندما تلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم ومتوفيان ومصابان بدائرة مركز شرطة دار السلام شرق المحافظة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين وقوع حادث تصادم بين السيارة ربع نقل قيادة المدعو عمر ا م ا، 41 عاما، سائق ومقيم مركز سوهاج، ودراجة نارية تروسيكل قيادة المدعو رمضان س ر ر، 44 عاما، عامل ومقيم دائرة المركز.

وتبين من خلال الفحص والمعاينة، أن الحادث وقع نتيجة اصطدام المركبتين بالمواجهة، ما أدى إلى وفاة مستقلي التروسيكل كل من عمر م ع ع، 16 عاما، طالب، وإبراهيم ف ف م، 24 عاما، عامل، ومقيمان دائرة المركز، وتم نقلهما لمشرحة مستشفي دار السلام المركزي.

كما أسفر الحادث عن إصابة كل من قائد التروسيكل بجرح بالرأس، وجرح متهتك بالقدم اليسرى، وفقد جزئي بعضلات وعظام مشط القدم اليسرى، ومستقل التروسيكل طارق ا ع ع، 18 عاما، طالب مصاب بإشتباه إرتجاج بالمخ وكدمات بالساعد الأيسر والساق اليمنى، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال قائدي المركبتين والمصاب وكل من شقيق المُتوفى الثاني محمد ف ف م، 32 عاما، عامل، ونجل عم المتوفى الأول مؤمن ق ع، 29 عاما، عامل، ومقيمان بذات العنوان، أفادوا بمضمون ما سبق، وأتهموا قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفوا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search