الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بالشال الفلسطيني والجلبية»، ويجز يشعل الأجواء في مهرجان صيف بنغازي

ويجز

ويجز

ياسمين شهاب

A A

اشعل مغني الراب ويجز حفلًا ضخمًا في ستاد بنينا الدولي ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي في دورته الأولي، وذلك في حفل الافتتاح الذي أقيم مساء أمس الخميس بحضور الآلاف من الجماهير المختلفة.

وجاء حفل ويجز ضمن خمس حفلات مختلفة قدمت لعدد من مطربي الراب العالميين، بينما كانت المفاجاة هي ظهور مغني الراب المصري ويجز بالجلبية الصعيدي المصرية، إضافة إلى ارتداءه الشال الفلسطيني دعما للقضية الفلسطينية.


وقدم ويجز عدد كبير من أغانيه الشهيرة منها «البخت، بفتنا تعاشر المظابيط» وغيرها من الأغاني الشهيرة، بينما قام صديقه الرابر الشهير جراند توتو بالصعود إلى خشبة المسرح والغناء معه آخر أغنية، ليقوم الأخير ببدء حفله بعد إنهاء ويجز حفلته.

وكان ويجز، طرح منذ 10 أشهر أغنية «حلوة منك» على قناته الرسمية عبر اليوتيوب، والأغنية من فيلم «فوي فوي فوي» بطولة النجم محمد فراج، والأغنية من كلمات وألحان ويجز، وتوزيع مصطفى الجوهري.

ومن ناحية أخرى، كان ويجز قد طرح منذ عام، أغنية «الدنيا إيه» على قناته الرسمية عبر اليوتيوب، والأغنية من كلماته وألحانه.

وفي سياق متصل، كان ويجز طرح منذ عام أغنية «أميرة» على قنانه الرسمية عبر اليوتيوب.

ويعتبر ويجز من أبرز الداعمين للقضية الفلسطينية منذ بدايتها، حيث كان يشارك في العديد من مسيرات الدعم، ويطرح العديد من الأغاني الداعمة للشعب الفلسطيني، كما أنه دائما ما يذكر القضية في جميع حفلاته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search