الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شبانة: ثنائية مروان عطية وأكرم توفيق أعطت صلابة للأهلي

الأهلي

الأهلي

منصور مجاهد

A A

تغنى الإعلامي محمد شبانة بالنتائج التي يقدمها الأهلي في دوري هذا الموسم، ووصوله لـ18 مباراة فوز على التوالي، في رقم تاريخي كسر به الأهلي رقمه السابق تحت قيادة المدير الفني البرتغالي مانيول جوزيه.

وتابع محمد شبانة عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» الذي يذاع على فضائية «etc»: «الأهلي يسير على خطى ثابتة، ويحقق الانتصارات التالية تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر».

وسام أبو علي قادر على تخطى حاجز الـ20 هدف

وواصل: «وسام أبو علي قادر على تخطى حاجز الـ20 هدف هذا الموسم إذا سار على نفس معدل تسجيله للأهداف؛ وحالة الخوف والترقب التي ظهرت على لاعبي الأهلي بعد تسجيل البنك لهدف التعادل ليس بسبب فقدان نقطتين؛ ولكن بسبب رغبتهم في أن يتخطى كولر رقم مانويل جوزيه».

وأكد «شبانة»: «الدوري محسوم للأهلي حتى في حالة الهزيمة من البنك الأهلي، وكريم فؤاد باللاعب صاحب المستوى المستقر، وثنائية مروان عطية وأكرم توفيق أعطت صلابة للأهلي في وسط الملعب».

الأهلي يتحفظ على ضم محمد إسماعيل

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن لجنة الاسكاوتينج رفضت ضم اللاعب محمد إسماعيل، بسبب قلة التحاماته بالإضافة إلى وجود تقصير في السرعة، على عكس مصطفى العش زميله بالفريق.

وتابع المصدر: «رأي لجنة الأهلي اتفق عليه السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الذي تحفظ على مستواه أيضًا وطالب بترشيح أسماء أخرى لتدعيم الخط الخلفي».

من ناحية أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي، تحقيقه للانتصارات، بعد تغلبه على البنك، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، لحساب منافسات الجولة الـ 32 لبطولة الدوري الممتاز 2024.

أحداث مباراة الأهلي والبنك في الدوري

سجل وسام أبو علي، الهدف الأول للأهلي في مرمى البنك، بالدقيقة 8 من عمر المباراة، من ركلة حرة مباشرة، نفذها المهاجم الفلسطيني، على يمين حارس المرمى.

وفي الدقيقة 2+90، ألغت تقنية الفيديو، هدف التعادل للبنك في مرمى الأهلي، بداعي وجود تسلل على كريم بامبو، الذي سجل الهدف.

 

موقف الأهلي والبنك في جدول ترتيب الدوري

وبهذه النتيجة، عزز الأهلي صدارته لمسابقة الدوري الممتاز، برصيد 75 نقطة، محتلا المركز الأول بجدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز، متفوقًا على فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة من 31 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search