الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حمام مشترك وطوابير من أجل الطعام»، وقائع تعكس سوء تنظيم فرنسا للأولمبياد

باريس 2024

باريس 2024

منصور مجاهد

A A

انتقد الناقد الرياضي بليغ أبو عايد التنظيم في أولمبياد باريس 2024، كاشفًا وقائع للرياضيين بالأولمبياد تعكس سوء تنظيم فرنسا لهذا الحدث العالمي.

وقال بليغ أبو عايد في رسالته من باريس لبرنامج «بوكس تو بوكس» المذاع على فضائية «etc» ويقدمه الإعلامي محمد شبانة: «هناك الكثير من الشكاوي للرياضيين في باريس، تخيل أن هناك حمام مشترك للاعبين، هذا أمر غير معقول».

طوابير من أجل الطعام في باريس 

وتابع: «اللاعبون يقفوا في طوابير من أجل الحصول على طعام، ومن المفترض أن تكون الأجواء هناك أكثر استقرارًا للحفاظ على اللاعبين».

وواصل: «ليس هناك مقارنة بين المدينة الرياضية في مصر وبين نظيرتها في باريس، وأتوقع أن يكون تنظيم مصر لدورة الألعاب الأفريقية في 2027 على أفضل ما يكون».

وأكمل: «طموحاتنا كبيرة في المنتخب الأولمبي، نحلم بميدالية تاريخية في الألعاب الجماعية، ومنتخب مصر قادر على عبور باراجواي».

طلب لتأجيل مباراة مصر ضد باراجواي في أولمبياد باريس 2024

ويواجه منتخب باراجواي أزمة حقيقية قبل مواجهة منتخب مصر الأوليمبي، متمثلة في عدم وصوله إلى مدينة مارسيليا حتي الآن، حيث كان من المفترض أن تستقل البعثة القطار من العاصمة الفرنسية باريس صباح أمس الأربعاء، لكنهم فوجئوا بتعطل حركة القطارات.

واستمرت بعثة منتخب باراجواي في غرفة خصصتها اللجنة المنظمة للمنافسات، فيما حاولت اللجنة الباراجويانية الأولمبية إرسال طائرة خاصة لنقل المنتخب مساء أمس الأربعاء، لكن تعذر السفر أيضًا.

وبحسب وسائل إعلام باراجوانية، فإن البعثة ظلت في غرفة دون توفر طعام كاف، كما لم يستطيع المنتخب القيام بعملية الاستشفاء، كذلك أيضًا لم يتم إجراء أي حصص تدريبية في مارسيليا.

وطالب الاتحاد الباراجواياني، تأجيل المباراة المنتظرة أمام مصر، بسبب الأعمال التنظيمية التي عطلتهم عن السفر إلى مارسيليا.

موعد مباراة مصر ضد باراجواي في أولمبياد باريس 2024

وتقام مباراة مصر ضد باراجواي اليوم الجمعة 2 أغسطس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتُنقل تليفزيونيًا عبر قناة beIN Sports 1 HD.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search