الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لحق بأصدقائه الثلاثة، وفاة تامر فتحي الناجي الأخير من حادث الضبعة

تامر فتحي

تامر فتحي

نور الشايب

A A

توفى المنتج تامر فتحي، منذ قليل، والذى أصيب فى الحادث المروع الذي راح ضحيته المنتجون الفنيون حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال.

وكان الأربعة تعرضوا لحادث سير مروع على طريق الضبعة، وخيم الحزن على أهالي قرية كفر القصار فور علمهم بالحادث الأليم الذي وقع ظهر أمس، ودخل عم الراحل حسام شوقي في نوبة بكاء شديدة وصدمة حزنا على فراق ابن شقيقه في الحادث الآليم.

وتوفى ثلاث منتجين فنيين، وهم: حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، في حادث مروري أليم على طريق الضيعة، مما أدى ذلك إلى وفاتهم في الحالن فيما تم نقل تامر فتحي إلى المستشفى فى حالة خطرة.

وعلى الفور انتقلت رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، ولكنهم ماتوا على الفور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكان قد شهد محور الضبعة اتجاه الساحل الشمالى ظهر الخميس، حادث مأساوى مروع إثر انقلاب سيارة كانت تقل حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحى إسماعيل، مما أدى إلى وفاتهم.

search