الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"سكاوتينج" الأهلي يرفض ضم مدافع زد (تفاصيل)

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

A A

تحفظت لجنة الاسكاوتينج بالنادي الأهلي برئاسة هاني رمزي، على التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرتبط النادي الأهلي بالتعاقد مع محمد إسماعيل مدافع نادي زد، لتدعيم خط الدفاع بعد التعاقد مع يوسف أيمن من صفوف الدحيل القطري، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

اسكاوتينج الأهلي يتحفظ على ضم محمد إسماعيل

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن لجنة الاسكاوتينج رفضت ضم اللاعب، بسبب قلة التحاماته بالإضافة إلى وجود تقصير في السرعة، على عكس مصطفى العش زميله بالفريق.

وتابع المصدر: “رأي لجنة الاسكاوتينج اتفق عليه السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الذي تحفظ على مستواه أيضًا وطالب بترشيح أسماء أخرى لتدعيم الخط الخلفي”.

من ناحية أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي، تحقيقه للانتصارات، بعد تغلبه على البنك، بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، لحساب منافسات الجولة الـ 32 لبطولة الدوري الممتاز 2024.

أحداث مباراة الأهلي والبنك في الدوري

سجل وسام أبو علي، الهدف الأول للأهلي في مرمى البنك، بالدقيقة 8 من عمر المباراة، من ركلة حرة مباشرة، نفذها المهاجم الفلسطيني، على يمين حارس المرمى.

وفي الدقيقة 2+90، ألغت تقنية الفيديو، هدف التعادل للبنك في مرمى الأهلي، بداعي وجود تسلل على كريم بامبو، الذي سجل الهدف.

 

موقف الأهلي والبنك في جدول ترتيب الدوري

وبهذه النتيجة، عزز الأهلي صدارته لمسابقة الدوري الممتاز، برصيد 75 نقطة، محتلا المركز الأول بجدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز، متفوقًا على فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة من 31 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search