الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

35 ألف جنيه، زيادة أسعار سيارات Kaiyi الجديدة في مصر

سيارات Kaiyi

سيارات Kaiyi

شهيرة أحمد

A A

عادت أسعار السيارات في مصر للارتفاع مرة أخرى مع بداية شهر أغسطس الجاري، في مؤشر جديد على عدم الاستقرار الذي يشهده سوق السيارات المحلي.

أسعار السيارات في مصر

زيادات جديدة في أسعار السيارات تصل إلى 35 ألف جنيه

وشهدت سيارات كايي زيادة في أسعار أحدى طرازاتها تراوحت بين 25 و35 ألف جنيه، لتضاف إلى سلسلة الزيادات التي شهدتها الأسعار مع بداية الشهر الجاري.

وأعلن الوكيل المحلي لعلامة كايي التجارية في مصر، عن هذه الزيادات الجديدة، والتي شملت جميع فئات طراز سيارات كايي X3 Pro.

مواصفات وسعر سيارات كايي في مصر 

وفي هذا السياق، يرصد موقع الجمهور الإخباري، من خلال السطور التالية، مواصفات وسعر سيارات كايي في مصر بعد الزيادة الأخيرة، وهي على النحو التالي:

مواصفات سيارة كايي X3 Pro 

وعلى الرغم من الزيادات الأخيرة، إلا أن سيارات كايي X3 Pro لا تزال تتمتع بمواصفات فنية قوية وأداء ممتاز، حيث تأتي مزودة بمحرك سعة 1500 سي سي تيربو بقوة 156 حصان وعزم دوران 230 نيوتن متر، ونظام نقل حركة أوتوماتيكي CVT من 9 سرعات.

وتتميز السيارة بمجموعة واسعة من وسائل الأمان، بما في ذلك نظام فرامل ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل الإلكتروني EBD، ونظام الثبات الإلكتروني ESP.

بالإضافة إلى مساعد الانطلاق على المنحدرات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام تثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX، بالإضافة إلى وجود أربعة وسائد هوائية.

سعر سيارة كايي X3 Pro الجديدة

تأتي كايي X3 Pro بفئتين من التجهيزات، ووفقًا للأسعار التي أعلن عنها الوكيل المحلي في مصر، يصل سعر الفئة الأولى إلى 910 آلاف جنيه، بينما الفئة الثانية تأتي بسعر 950 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search