الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هيفاء وهبي تتصدر التريند بعد حفل كفر الشيخ ومغازلتها للجمهور

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

ندى يوسف

A A

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها الأسطوري بالأمس، الذي أحيته لأول مرة في مارينا دلتا في كفر الشيخ، ولاقى استحسان الجمهور.

وحصدت هيفاء العديد من الإشادات الواسعة من الجمهور، معربين عن حبهم الشديد لها، حيث نجحت هيفاء في أن تجعل الحفل مميز بتفاعلها مع الحضور، كما طلبت من جميع منظمي الحفل أن يغلقوا الأضواء، وطلبت من جمهورها أن يستخدموا أضواء الهواتف المحمولة لإعطاء إضاءة وشكل مميز للحفل.

حفل هيفاء وهبي في كفر الشيخ

كما امتعت هيفاء الحضور بباقة مميزة من ألمع أغانيها، والتي منها: «يا حياة قلبي، ياما ليالي، أنا هيفا، رجب، تيجي إزاي، ابن الحلال»، وغيرها من الأغاني.

هيفاء وهبي في كفر الشيخ

ونشرت هيفاء عدة مقاطع فيديو من ردود افعال الجمهور على الحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وطلب الحضور منها في فيديو من الفيديوهات التي نشرتها أن تغني أغنيتها الشهيرة «الواوا».

وأعربت هيفاء عن سعادتها العارمة بالمشاركة في هذا الحفل، الذي وصفته بأنه من أجمل الحفلات التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، قائلة: «كفر الشيخ حلوة، وناسها أحلى، يمكن أنتم من أحلى الجماهير اللي شوفتها.. أنا بحبكم أوي وشكرًا لحضوركم».

هيفاء وهبي في كفر الشيخسعر إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة

على صعيد آخر، أثارت الفنانة هيفاء وهبي، جدًلا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سعر إطلالاتها التي وصلت إلى 25 ألف جنيه، فقد خضعت لجلسة تصوير جديدة، ونشرت الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وتألقت هيفاء وهبي بإطلالة من العصر الفيكتوري، مكونة من توب يشبه الكورسيه وتنورة من تصميم إحدى العلامات التجارية الشهيرة، وبلغ سعر التوب 545 دولارا، أي ما يعادل 17 ألف جنيه مصري، فيما وصل سعر إلى 275 دولار، أي ما يعادل 8 آلاف جنيه.