الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سرقة جديدة في باريس، المنتخب السلوفاكي يدخل سجل أزمات الأولمبياد

 المنتخب السلوفاكي للدراجات الهوائية

المنتخب السلوفاكي للدراجات الهوائية

إسلام عبدالجليل

A A

تعرض المنتخب السلوفاكي للدراجات الهوائية، للسرقة في القرية الأولمبية بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس، على هامش المشاركة في دورة الألعاب الصيفية أولمبياد باريس 2024.

ونشرت صحيفة "شامبيونيت" السلوفاكية. أنه تم سرقة 10 إطارات دراجات وقطع غيار وعدة مفاتيح تقدر بنحو 2.3 ألف يورو.

وشهدت دورة الألعاب الأولمبية في باريس العديد من وقائع السرقة، وكان أحد أعضاء فريق الدراجات الأسترالي المشارك في أولمبياد باريس 2024، تعرضه للسرقة قبل ساعات من ظهوره المرتقب في الأولمبياد.

نجم البرازيل يتعرض للسرقة

وتعرض أسطورة كرة القدم البرازيلية زيكو لسرقة ممتلكات شخصية في باريس تقدر بنصف مليون يورو، وذلك قبل انطلاق حفل افتتاح أولمبياد  باريس 2024. جاءت هذه الحادثة ضمن سلسلة من السرقات التي طالت  منتخب البرازيل وأحد الرياضيين الأستراليين خلال استعداد  باريس لانطلاق افتتاحية الأولمبياد لعام 2024.

منتخب سلوفاكيا يتعرض للسرقة

وتعرض منتخب سلوفاكيا 5 إلي حوادث سابقة حيث قدم لاعب ياباني في الرجبى شكوى بشأن سرقة أموال نقدية ومجوهرات من غرفته، بعد أن فقد خاتمه وقلادته ومبلغ 3 آلاف يورو، بجانب شكوى لمدرب فريق الهوكي الوطني الأسترالي وتعرض لسرقة بطاقته المصرفية، وصرف 1500 دولار أسترالي.

وتقام الألعاب الأولمبية في باريس في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

تأثير وقائع السرقة على الأولمبياد

تسببت هذه الأحداث في موجة من الانتقادات حول التنظيم والإجراءات الأمنية في أولمبياد باريس 2024، وبالإضافة إلى السرقة، واجهت الألعاب مشاكل أخرى مثل تعطل القطارات وتأجيل بعض المنافسات بسبب سوء الأحوال الجوية كل هذه العوامل أسهمت في خلق جو من الاضطراب وعدم الرضا بين المشاركين والمشجعين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search