الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انضمام رنا سماحة لمسلسل «غموض» مع وفاء عامر

رنا سماحة

رنا سماحة

ندى يوسف

A A

أعلن المنتج وليد سامي، عن انضمام الفنانة رنا سماحة لفريق عمل مسلسل «غموض»، بطولة الفنان ميدو عادل، والفنانة وفاء عامر، الذي انطلق تصوير أول مشاهده بالأمس.

وكتب «سامي»، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «انضمام الفنانه رناسماحة لمسلسل غموض، إخراج حسام سلامة، تأليف فتحي الجندي، إنتاج وليد سامي، مدير التصوير د.محمد شفيق».

أبطال مسلسل غموض

يشارك في بطولة مسلسل «غموض» ميدو عادل، محمد نجاتي، إلهام عبد البديع، وفاء عامر، نهال عنبر، إيساف، محمد ابو داود، ياسر علي ماهر، هاجر الشرنوبي، ندى بهجت، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، التيك توكر شاكر، شمس، محمود فارس، دعاء رجب، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

آخر أعمال رنا سماحة

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة رنا سماحة في بطولة العرض المسرحي الكوميدي الموسيقي «العيال فهمت»، من إخراج شادي سرور، وإنتاج المسرح الكوميدي الذي يتولى إدارته الفنان ياسر الطوبجي.

وتقدم رنا نفس الشخصية التي قدمتها الفنانة جولي أندروز في الفيلم العالمي "The Sound of Music"، ونفس الشخصية قدمتها أيضًا من قبل الفنانة صفاء أبو السعود في مسرحية "موسيكا في الحي الشرقي" عام 1971، والتي تقدمها رنا سماحة بطريقتها وبأدائها وخفة ظلها، كما أنها ستغني في العمل عددًا من الأغاني التي كتبها الشاعر طارق علي فهي مطربة ذات صوت رائع ومميز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.