الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ظهورها رسمياً، موعد تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية 2024

طلاب الثانوية الأزهرية ـ أرشيفية

طلاب الثانوية الأزهرية ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، يقوم بعض الطلاب بحصر مجموعهم في المواد الدراسية، وذلك عندما يكون لهم بعض الدرجات التي لم تم اضافتها في المجموع، لذا يتساءل بعض الطلاب عن موعد وتفاصيل تظلمات الثانوية الازهرية 2024.

تفاصيل تظلمات الثانوية الازهرية 2024

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن موعد تقديم تظلمات الثانوية الأزهرية 2024، اعتباراً من اليوم السبت الموافق 1 أغسطس ويستمر حتي يوم الاثنين الموافق 19 أغسطس.

رسوم التظلمات في نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 

وبلغت قيمة رسوم التظلمات في نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، 100 جنيه للمادة الواحدة، يتم سدادها إلكترونيًا، أو يدويًا في الإدارة التعليمية، كما تقرر أن يتم إجراء التظلمات الشفوي لمادتي القرآن الكريم والحديث الشريف كمواد مستقلة كل مادة على حدة دون منظومة الطعون الإلكترونية.

الرابط الرسمي للتقديم في تظلمات الثانوية الأزهرية 2024  

يمكن تقديم طلبات التظلمات عبر موقع تظلمات الثانوية الأزهرية، من خلال الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية تظلمات الثانوية الأزهرية عبر الضغط «هنا».

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search