الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شعبة الخضراوات تفجر مفاجأة لـ«الجمهور»: أسعار البطاطس والطماطم ستتراجع الشهر الجاري

البطاطس

البطاطس

إيناس خاطر

A A

يترقب عدد كبير من المواطنين من حدوث تزلزل في أسعار السلع ، نظراً للتقلبات السعرية التي تشهدها الأسواق نتيجة الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

شعبة الخضراوات : من المتوقع أن تعود إلي مستوياتها الطبيعية، خلال شهر نوفمبر المقبل 

وتواصل موقع«الجمهور»، مع عدد كبير من تجار الخضراوات والفاكهة، الذين أكدوا أن هناك استقرار نسبي في الأسعار حتي هذه اللحظة ، وسط تخوف من حدوث تذبذبات مفاجئة غير معلوم بها .

وأكد حاتم التجيب نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بالإتحاد العام للغرف التجارية ، إنه هناك تراجع نسبي في أسعار الطماطم والبطاطس تدريجياً، والتي من المتوقع أن تعود إلي مستوياتها الطبيعية، خلال شهر نوفمبر المقبل. 

وأشار النجيب، في تصريحات خاصة لموقع  «الجمهور»، أن كيلو المانجو تراجع بقيمة تتراوح ما بين 10 إلى 15 جنيهاً في سعر الكيلو الواحد وعلي حسب كل منطقة، لتباع بسعر 25 أو 30 جنيهاً بدلاً من 40 جنيهاً للكيلو، مشيراً أن أسعار المانجو تراجعت بشكل ملحوظ خلال خلال الفترات الأخيرة.

 

شعبة الخضراوات : الأسواق مفتوحة 24 ساعة وتحتوي علي جميع الأصناف

 و أضاف نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، أن الأسواق شهدت معدلات قوية في حركة البيع والشراء من تجار التجزئة مع توافر كميات كبيرة من المعروض ، وذلك رغم الموجة الحارة التي تضرب البلاد خلال هذه الفترة ، مشيراً أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة وتحتوي علي جميع الأصناف.

وأكد أن زيادة المعروض من الخضراوات والفاكهة حمى الأسواق من التقلبات الجوية، ومن المتوقع أن تعود الأسعار إلي طبيعتها ، بمجرد انتهاء فاصل العروات واستقرار الحالة الجوية، لافتاً إن هناك سلع سيتم انخفاضها في الأسعار مع توافر كبير منها في الأسواق ، بشكل كبير ومنها البصل والطماطم .

وطمأن النجيب الشعب المصري، باستقرار السوق خلال شهر أغسطس الجاري نتيجة توافر المعروض وعدم حدوث أي تقلبات من أي نوع من أسعار المحاصيل .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search