الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توقف حورية فرغلي وصناع فيلم «المدرسة» عن التصوير حدادا على منتجي سينرجي

محمود كمال وحسام شوقي وفتحي إسماعيل

محمود كمال وحسام شوقي وفتحي إسماعيل

نور الشايب

A A

أعلنت الفنانة حورية فرغلي عن حزنها الشديد بعد وفاة المنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال والمنتج حسام شوقي المشرف العام لشركة سينرجى إثر حادث أليم.

وكشفت الفنانة حورية فرغلي وطاقم عمل فيلم «المدرسة» بأنهم أعلنوا الحداد والتوقف عن تصوير العمل لمدة ثلاثة أيام إلى أن يتم استكمال تصويره لاحقًا.

وقال المخرج محمد جمال الحدينى والمنتج محمد حمزة: "إن لله وأن إليه راجعون، فأنا أعلن الحداد العام وتوقفي عن أى عمل فنى أقوم بتصويره الآن لمدة ثلاثة أيام حداداً بعد أن تلقيت اليوم خبر وفاة المنتج حسام شوقي والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال أثر حادث كبير، ربنا يرحمهم جميعاً فهو أرحم الراحمين، أرجوكم الدعاء ليهم بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الله مثواهم الجنة".

واستكمل حسام صلاح المستشار الإعلامي للفيلم: "لا إله إلا الله خبر مفجع ومؤلم ربنا يرحمهم ويغفرلهم ويسكنهم فسيح جناته يارب الطف بعبادك".

ويشار إلى أن ما تم تداوله من أكثر من مصدر طبي، بإن حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل كانوا يستقلون سيارة على طريق الضبعة وتعرضوا لحادث أليم نتج عنه وفاتهم جميعاً.

أبطال فيلم المدرسة

وتتمحور أحداث فيلم المدرسة في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

وجدير بالذكر بأن فيلم"المدرسة" هو إنتاج مشترك بين شركتى سارى ستارز  و شركة باك تو باك للانتاج و التوزيع السينمائي وهو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلى، إيساف، طارق النهرى، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، عبد المنعم المرصفى، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، ياسمينا صالح، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحى وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى.

search