الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على طريقة «مطب صناعي»، ابن شقيق أحمد حلمي يثير جدلا بتقليد عمه (فيديو)

محمد حلمي

محمد حلمي

نور الشايب

A A

يقول المثل الشعبي المصري، “يخلق من الشبه أربعين” وهى جملة تستخدم عندما يكون التشابه إلى حد كبير بين بعض الأشخاص الذي قد يصل إلى درجة التطابق.

نسخة طبق الأصل من أحمد حلمي

نشر ابن شقيق الفنان أحمد حلمي، على موقع “تيك توك” مقطع فيديو، وهو يقلد عمه الفنان أحمد حلمي في فيلم مطب صناعي، وهو ما تسبب في إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى إذ اعتقد الكثير من المتابعين أنه أحمد حلمي.

 

رد فعل رواد السوشيال ميديا

وتنوعت التعليقات على مقطع فيديو محمد حلمي، إذ كتب أحد المتابعين :"أحمد حلمي من 20 سنة سبحان الله “، ومنهم من كتب:”أنت أحمد حلمي"، و علق آخر بالقول :"أحمد حلمي برو ماكس".

 

مسرحية ميمو بطولة أحمد حلمي

يذكر أن، الفنان أحمد حلمي، شارك مؤخرا في مسرحية «ميمو» وتدور أحداث المسرحية حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

وشارك في بطولة المسرحية الفنانة هنا الزاهد ومحمد رضوان، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.