الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة عمر عصر في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

عمر عصر

عمر عصر

سلمى ياسر

A A

يلعب عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، مباراة ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، في مواجهة نارية أمام اللاعب السويدي ترولز مورجارد وسط ترقب الجماهير المصرية وعشاق ومحبي اللعبة.

موعد مباراة عمر عصر في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

ويلتقي عمر عصر مع السويدي ترولز موريجارد، مساء اليوم الخميس الموافق 1 من أغسطس 2024، في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

ونجح المصري عمر عصر لاعب تنس الطاولة، في التأهل إلى دور الـ8 من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد إقصاء بطل كازاخستان من دور الـ16 للبطولة.

وفاز عصر بالمباراة على حساب الكازاخستاني جيريل جيراسيمينكو بنتيجة 4-2، بعدما كان يتخلف في النتيجة بشوطين مقابل لا شيء، إلا أنه نجح في قلب تأخره لفوز.

وتُعد مشاركة البعثة المصرية، هي الأكبر على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية من عدد اللاعبين، بواقع 148 لاعبًا ولاعبة أساسيين، و16 لاعبًا ولاعبة احتياطيين، بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعبًا ولاعبة في 22  رياضة، بالإضافة إلى أن بعثة الفراعنة هي الأكبر في تاريخ العرب وأفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.